ASUS Republic of Gamers تعلن عن بطاقة الجرافيكس ROG Matrix GeForce RTX™ 2080 Ti

2019/01/08

بطاقة الجرافيكس ROG Matrix تتضمن مضخة ومُبرد أسفل الغطاء، مما يوفر نظام تبريد مغلق الدائرة دون الحاجة إلى مساحة أكبر من بطاقة تبريد الهواء.

النقاط الأساسية
  • تمتاز البطاقة Matrix بنظام تبريد فريد مغلق الدائرة ومتكامل.
  • توفر المساحة ثلاثية الفتحات الأداء المستحيل سابقًا للأجهزة صغيرة الهيكل المبردة بالهواء.
  • وضعت كل بطاقة في حاوية وضبطت بحيث توفر سرعات تشغيل مبتكرة.
  • تفضل بزيارة جناح ASUS في معرض CES 2019 للاطلاع على البطاقة أثناء عملها.

لاس فيجاس، الولايات المتحدة الأمريكية، 7 يناير 2019 — أعلنت ASUS Republic of Gamers اليوم عن بطاقة الجرافيكس Matrix GeForce RTX™‎ 2080 Ti. اسم اللوحة Matrix هو اسم مخصص للمنتجات الاستثنائية التي تُحقق نقلة نوعية، تتجاوز توقعات الابتكار والأداء. وتُعد ROG Matrix GeForce RTX 2080 Ti أحدث بطاقة جرافيكس تستحق هذا الأصل العريق من خلال توفير تكرار حلقي لا نهائي، وهو نظام تبريد فريد مغلق الدائرة ومتكامل حيث يتم دمجه في المساحة ثلاثية الفتحات بالبطاقة. تم وضع كل وحدة مُعالجة رسومات بالبطاقة Matrix في حاوية وتصميمها بحيث توفر أفضل تجربة مبتكرة من Turing™‎، وترتقي بمستوى القدرة الحصانية لبطاقات الجرافيكس في الأجهزة صغيرة الهيكل المبردة بالهواء.

تبريد بالتكرار الحلقي اللانهائي
أدى تطوير التبريد الحلقي اللانهائي في البطاقة Matrix إلى ظهور كثير من تحديات التصميم الجديدة للفريق واستغرق إنتاج النموذج الأولي بالتعاون مع شركاء الصناعة أكثر من خمس جولات. وقد حصلنا على حل فريد يعمل على دمج مضخة وأنبوب ومبرد بسلاسة أسفل الغطاء. يتغلب التكرار الحلقي اللانهائي على التصميمات المُختلطة المنافسة التي تحتوي على مبردات 120 مم ويُنافس إعدادات المبرد 240 مم على نحو مكافئ، كل هذه المزايا في مساحة ثلاث فتحات.

وضعت في حاوية وضُبطت
للحصول على سرعات تشغيل فائقة مُبتكرة، تُستخدم لوحة الدائرة المُخصصة من بطاقات ROG Strix في البطاقة Matrix، مما يسمح بإجراء عملية الوضع في حاوية بقوة حيث يتم دفع سرعة مركز وحدة مُعالجة الرسومات إلى 1815 ميجاهرتز والذاكرة إلى GDDR6-14800 ميجاهرتز — وهي سرعات التشغيل التي لا يمكن تحقيقها إلا في أفضل ‎5% من البطاقات. ويتم بعد ذلك تحميل خصائص BIOS استنادًا إلى مستهدفات سرعات التشغيل الجديدة ومنحنيات التحكم لمراوح Axial-tech الثلاث، وتصبح جاهزة ليستفيد منها المستخدمون الجدد مع برنامج GPU Tweak II.

مزيد من المعلومات
تُعد البطاقة ROG Matrix شهادة مذهلة على جولات لانهائية من الأبحاث والتطوير نتج عنها أحدث الابتكارات التي يستفيد منها اللاعبون في جميع أنحاء العالم ضمن العلامة التجارية Republic of Gamers. لمزيد من المعلومات عن هذه البطاقة ومنتجات ROG الأخرى، اطلع على صفحة المنتج الرسمية على ASUS.com.
هل علمت أن البطاقة Matrix تحتوي على مبدد حراري فائق الحجم تم تطويره لتغطية قالب وحدة معالجة الرسومات وذاكرة GDDR6؟ تعرّف على المزيد عن كيفية صناعة البطاقة Matrix وجميع مزاياها المبتكرة في مقال ROG الذي نُقدمه.

المواصفات1

ROG-MATRIX-RTX2080Ti-P11G-GAMING
  • مراكز NVIDIA®‎ CUDA®‎: 4352
  • سرعة التشغيل (وضع OC):1815 ميجاهرتز (سرعة التشغيل المعززة)، 1350 ميجاهرتز (سرعة التشغيل الأساسية)
  • سرعة التشغيل (الوضع Gaming):1800 ميجاهرتز (سرعة التشغيل المعززة)، 1350 ميجاهرتز (سرعة التشغيل الأساسية)
  • ذاكرة GDDR6 سعة 11 جيجابايت
  • سرعة تشغيل الذاكرة: 14800 ميجاهرتز
  • منفذي HDMI 2.0b أصليين
  • منفذي DisplayPort 1.4 أصليين
  • منفذ USB من الن