ROG SWIFT PG278Q

    ROG SWIFT PG278Q

    شاشة الألعاب ROG Swift PG278Q - قياس 27 بوصة بدقة 2K WQHD (‏ 2560 x‏ 1440)، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، وتكنولوجيا G-SYNC™

    • شاشة نقية بحجم 27 بوصة، ودقة 2560 x 1400 ممزوجة بمعدل تحديث سريع يقدر بـ 144 هرتز، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، وتتميز بالسلاسة بفضل تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM
    • خاصية مؤقت/crosshair GamePlus الحصرية، والتبديل بين معدلات التحديث 60-120-144 هرتز عبر مفتاح TurboKey، وعصا التحكم بخاصية الملاحة 5-way OSD
    • حامل ذو تصميم هندسي بخاصية الإمالة، والتدوير،والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع، مع إمكانية التثبيت على الحائط طبقاً لمعايير VESA لوضع الشاشة بالشكل المثالي
      Product Image
      عرض دائري للمنتج
      شاشة الألعاب الأولى على مستوى العالم بدقة WQHD وتكنولوجيا G-SYNC
      مصممة لتجربة الألعاب المثالية

      تمثل الشاشة ROG SWIFT PG278Q قمة شاشات الألعاب، حيث تجمع بسلاسة بين أحدث التكنولوجيات ولمسات التصميم التي يطلبها اللاعبون.

      تشتمل هذه الشاشة قياس 27 بوصة بدقة WQHD 2650 x 1440 تقريباً على كل المميزات التي قد يطلبها اللاعب. ويقوم معدل التحديث المذهل 144 هرتز، ووقت الاستجابة السريع المقدر بـ 1مللي ثانية على الحد من التأخير وضبابية الصورة، في حين يتح لك زر Turbo Key الحصري الاختيار بين معدلات تحديث 60 هرتز، و120 هرتز، و144 هرتز بنقرة واحدة فقط. وتتميز هذه الشاشة بتكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM المدمجة لمزامنة معدل تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس. وتقوم هذه التكنولوجيا بالحد من تمزق الشاشة، في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتقليل التقطعات وتأخر المدخلات لتمنحك صور هي الأكثر سلاسة، وسرعة، وجذباً للإنتباه. هذا بالإضافة إلى بساطة تكنولوجيا التوصيل- وتميزها بالقوة بالرغم من ذلك- مع وجود منفذ DisplayPort 1.2 مفرد لتفعيل تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM، ومنفذي USB 3.0 لراحة التوصيل.

      وتقوم تكنولوجيا GamePlus الحصرية من ASUS بتحسين تجربة الألعاب بتقديم تداخلات بؤر التصويب في الألعاب المعتمدة على منظور الشخص الأول، ومؤقتات متعددة داخل الألعاب لألعاب RTS/MOBA.

      وتتمتع الشاشة ROG Swift بإطار خارجي فائق الدقة بسم 6 مم يجبرك على استخدام هذه الشاشة في إعدادات اللعب بشاشات متعددة. ومع إمكانية التثبيت على الحائط طبقاً لمعايير VESA، وتصميم الحامل الهندسي بخاصية الإمالة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع، تعتبر الشاشة ROG SWIFT جاهزة للاعبين من جميع الأشكال والأحجام للعب لساعات في منتهى الراحة.

      رسومات رائعة لتمنحك الأفضلية داخل الألعاب
      الشاشة الرائعة قياس 27 بوصة بدقة WQHD تقدم لك تفاصيل رائعة لمزيد من التفاصيل على الشاشة
      تمثل الشاشة ROG SWIFT PG278Q الجيل التالي من شاشات الألعاب. وتقدم لك هذه الشاشة المتميزة بدقة WQHD 2560 x 1440 أربعة أضعاف دقة الشاشة 720p، مع 109 بكسل لكل بوصة أو 109 مصفوفة RGB لكل بوصة. ويمنحك هذا تفاصيل أكثر روعة ومساحة على الشاشة أكبر بنسبة 77% مقارنة بالشاشات العادية بدقة 1920 x 1080 FHD. وتجتمع هذه التفاصيل لتمنحك أفضلية كبيرة داخل الألعاب.
      شاشة عادية قياس 27 بوصة بدقة 1920 x 1080
      تعرض تفاصيل أقل ومساحة أقل لأشرطة العمل على الجانب
      الصور مشوشة نسبياً
      الشاشة ROG SWIFT PG278Q قياس 27 بوصة بدقة 2560 x 1440
      شاهد المزيد من التفاصيل، وتمتع بمزيد من المساحة لأشرطة العمل على الجانب
      الصور أكثر نقاءاً وتفصيلاً.
      تمتع بتجربة ألعاب سلسلة، وخالية من التقطعات
      معدل تحديث 144 هرتز
      أطلق العنان لأعلى معدلات عرض الإطارات الممكنة، تخلص من التأخير وقل وداعاً للضبابية لتكون لك الغلبة في الألعاب المعتمدة على منظور الشخص الأول، وبين المتسابقين، وفي الألعاب الإستراتيجية الواقعية، وألقاب الرياضة. ومع ضعف معدل عرض الإطارات لشاشات LCD، تشجعك الشاشة ROG SWIFT PG278Q على عدم الغفو مرة أخرى.
      معدلات إطارات سريعة
      تقدم لك الشاشة ROG SWIFT PG278Q معدلات تحديث تصل إلى 144 هرتز لتمنحك تجربة الألعاب الأكثر سلاسة، حتى في تسلسلات الأعمال المتطورة بسرعة والمستهلكة للجرافيكس بكثافة.
      أقل ضبابية ممكنة
      تعمل الشاشة ROG SWIFT PG278Q على تحقيق الحد الأدنى من ضبابية الصورة لعرض تحركات أكثر طبيعية، مما يجعلها مثالية للألعاب المعتمدة على منظور الشخص الأول، أو الألعاب الاستراتيجية الواقعية.
      وقت استجابة مذهل يقدر بـ 1 مللي ثانية
      يعتبر وقت الاستجابة، والتشغيل فائق السلاسة من السمات المميزة لشاشة الألعاب الحقيقية. ومع وقت استجابة سريع يقدر بـ 1 مللي ثانية – الأسرع على الإطلاق-تعمل الشاشة ROG SWIFT PG278Q على الحد من التلطيخ، والتمزق، والتشويش، مما يتيح لك التصرف سريعاً في اللعبة.
      اكسب الحافة التنافسية مع تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM

      تمنحك تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM صور في الألعاب هي الأكثر سلاسة، وسرعة، وجذباً للإنتباه. وتقوم هذه التكنولوجيا بمزامنة معدل تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس في جهاز الكمبيوتر المزود ببطاقة جرافيكس GeForce GTX مما يقضى على تمزقات الشاشة ويقلل التقطعات والتأخير إلى الحد الأدنى. وتظهر الشاشات على الفور، في حين تبدو الأشياء أكثر وضوحاً وأكثر حيوية. وتتميز الألعاب بالسلاسة وسرعة الاستجابة ايضاً، مما يضمن لك حافة تنافسية جادة.

      ويعمل فريق البحث والتطوير في شركة ASUS عن قرب مع شركة NVIDIA لضمان تشغيل كل شيء بسلاسة على الشاشات المزودة بتكنولوجيا G-SYNCTM. وبذلك تقدم هذه الشاشة بصريات سلسة ومذهلة.

      ملحوظة: تتطلب خاصية G-SYNC وجود معالج جرافيكس NVIDIA® GeForce GTX650Ti BOOST أو أعلى من ذلك. لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى http://www.geforce.com/hardware/technology/g-sync

      بدون تكنولوجيا G-SYNC
      Screen Tearing
      مع تكنولوجيا G-SYNC
      No Tearing
      شاهد الفيديو
      تكنولوجيا NVIDIA® Ultra Low Motion Blur

      تعاني الشاشات العادية بمعدل تحديث 60 هرتز من ضبابية شاملة تتسبب في إلهائك عن متعة اللعب. وتعمل شاشة الألعاب ROG SWIFT PG278Q المزودة بتكنولوجيا NVIDIA® Ultra Low Motion Blur* على خفض تأثيرات التشويش بعرض حواف نقية واضحة في بيئات الألعاب المتطورة بسرعة للاختلافاتي التي يمكن إدراكها في الحركة الطبيعية.

      *يمكن للمستخدمين تشغيل خاصية Ultra Low Motion Blur من إعدادات OSD. وتعمل هذه التكنولوجيا مع الشاشات التي لا تدعم تكنولوجيا NVIDIA® G-SYNCTM. كما تعمل هذه التكنولوجيا مع معدلات التحديث 85 هرتز، و100 هرتز، و120 هرتز.

      مجهزة بتكنولوجيا NVIDIA® 3D VisionTM

      تتميز الشاشة ROG SWIFT PG278Q بتوافقها مع مجموعة أدوات NVIDIA® 3D VisionTM رقم 1 و2* لدعم ما يصل إلى ثلاثة شاشات بدقة WQHD لتمنحك تجربة ألعاب غامرة ثلاثية الأبعاد. وتقدم الشاشة ROG SWIFT P أفضل تجربة ألعاب ثلاثية الأبعاد وأفضل تجربة عرض محتويات بفضل المكتبة المتنامية التي تحتوي على ما يزيد على 700 لعبة مجهزة بتكنولوجيا 3D VisionTM، بالإضافة إلى الأفلام ثلاثية الأبعاد بجودة blu-ray ودعم تشغيل الفيديو ثلاثي الأبعاد على اليوتيوب. شاهد كل شيء في بُعد جديد مع الشاشة ROG SWIFT.

      *تتطلب مجموعة أدوات NVIDIA® 3D VisionTM، تباع بشكل منفرد. اذهب إلى www.nvidia.com and www.3DVisionLive.comلمزيد من التفاصيل.

      مميزات تركز على المستخدم
      مفتاح التصفح 5-Way OSD الحصري من ASUS
      يتيح لك هذا المفتاح البديهي اختيار إعدادات OSD بنقرة واحدة فقط. لم تكن عملية تبديل إعدادات القائمة بهذه السهولة من قبل.
      مفتاح Turbo Key الحصري لاختيار معدل التحديث
      تتميز الشاشة ROG SWIFT بمفتاح اختصار مخصص لتغيير معدل التحديث بسرعة بدون الحاجة إلى الدخول إلى لوحة التحكم في محرك الجرافيكس. ويمكنك الاختيار بسرعة من بين معدلات التحديث 60، و120، و144 هرتز والعودة إلى اللعب.
      حافظ على البرودة مع تصميم الذكي لفتحات الهواء
      تم تصميم شاشة الألعاب ROG SWIFT PG278Q لجلسات الألعاب الماراثونية. ويساعد التصميم الذكي لفتحات الهواء على تبديد الحرارة للحفاظ على برودة المكونات لفترات أطول من الوقت.
      إضاءة LED الرائعة
      ثأثيرات Light-in-Motion
      تأتي الشاشة ROG SWIFT PG278Q بقاعدة غاضمة ومزخرفة بتصميم معقد ويمكنها الإضاءة بواسطة LED بخاصية Light-in-Motion.
      دقة أفضل داخل الألعاب
      تكنولوجيا GamePlus الحصرية من ASUS.
      Crosshair Overlay
      Timer Functions
      تتميز الشاشة ROG Swift PG278Q بمفتاح الاختصار GamePlus الحصري من ASUS مع وظائف تراكب بؤرة التصويب والمؤقت. ويمكنك الاختيار بين أربعة بؤر مختلفة لتلائم بيئة الألعاب الخاصة بك، وتتبع أوقات الإنتاج والبناء مع المؤقت الظاهر على الشاشة والذي يمكن وضعه في أي مكان على طول الحافة اليسرى من الشاشة.
      تكنولوجيا توصيل متطورة مع التصميم الذكي لإدارة الكابلات
      وتشتمل الشاشة ROG Swift PG278Q على منفذ DisplayPort 1.2 لخرج مدمج بدقة WQHD، ومنفذي USB 3.0 للتوصيل بشكل سريع. إلى جانب ميزة تصميم إدارة الكابلات المتواجد في الجزء الخلفي من الشاشة والذي يتيح لك تنظيم وإخفاء الكابلات للحفاظ على أناقة منطقة الألعاب.
      • الطاقة
      • USB 3.0 Upstream
      • DisplayPort 1.2
      • 2 x USB 3.0 Downstream
      قل مرحباً بالراحة الفائقة
      تم تصميم الشاشة ROG SWIFT PG278Q خصيصاً لجلسات الألعاب الماراثونية الطويلة. وتتمتع الشاشة بتشكيل جانبي بإطار فائق الدقة بسمك 6مم يجعلها مثالية لإعدادات الشاشات المتعددة بسلاسة فائقة. هذا بالإضافة إلى الحامل المصمم بشكل هندسي مع إماكنية الإمالة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع حتى تتمكن دائماً من إيجاد وضع الرؤية المثالي. كما يمكن تثبيتها على الحائط طبقاً لمعايير VESA.
      • الدوران
        (+60 درجة ~ -60 درجة)
      • تعديل الإرتفاع
        (0 ~ 120 مم)
      • الإمالة (+20 درجة ~ -5 درجة)
      • الدوران المحوري (90 درجة في إتجاه عقارب الساعة)