VG278Q

    VG278Q

    شاشة اللعب ASUS VG278Q – قياس 27 بوصة، ودقة Full HD، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث 144 هرتز، وتكنولوجيا Adaptive-Sync™‎

    • شاشة اللعب قياس 27 بوصة بدقة Full HD مع معدل تحديث فائق السرعة وتكنولوجيا Adaptive-Sync(‏FreeSync™‎) للقضاء علي تمزق الشاشة ومعدلات عرض الإطارات المُتقطعة
    • وقت استجابة 1 مللي ثانية لتشغيل ألعاب سلس، وتقلل تكنولوجيا ASUS Extreme Low Blue (‏ELMB) لخفض الظلال وضبابية الحركة بشكل أكبر
    • تكنولوجيا GameFast Input تخفض تأخر الإدخال للحد الأدني وتقدم توصيل حركي أسرع بكثير من الأجهزة الطرفية للشاشة
    • مفتاح اختصار GamePlus ASUS الحصري لتحسينات داخل اللعبة بينما تقوم تكنولوجيا GameVisual بتحسين المرئيات.
    • تضمن تكنولوجيات Flicker-free و Low Blue Light المعتمدة من معامل TÜV Rheinland تجربة مشاهدة مريحة
      Product Image
      بتصميمها للألعاب الشديدة سريعة الوتيرة، تتميز شاشة اللعب ASUS VG278Q ذات اللوحة قياس 27 بوصة ودقة 1080p بوقت استجابة فائق السرعة يقدر بـ 1 مللي ثانية ومعدل تحديث مذهل يقدر بـ 144 هرتز ليمنحك تشغيل ألعاب فائق السلاسة. كما تتميز الشاشة VG278Q بتكنولوجيا Adaptive-Sync(‏FreeSync™‎) التي تحد من تمزق الشاشة والإطارات المُتقطعة.

      مميزات تركز علي اللاعبين مثل تكنولوجيا ASUS GamePlus
      والتي تُحسن تجربتك في اللعبة، بينما توفر تكنولوجيا GameVisual إعدادات جاهزة لأوضاع الشاشة لتحسين المرئيات لأنواع مُختلفة من الألعاب.
      السرعة، والسرعة، والمزيد من السرعة

      وقت استجابة فائق السرعة يقدر بـ1 مللي ثانية مع
      تكنولوجيا ASUS Extreme Low Motion Blur

      تعتبر الشاشة ASUS VG278Q هي الأسرع في فئتها، حيث تتفاخر بوقت استجابة 1 مللي ثانية للقضاء على التمزق وضبابية الحركة. ويتيح لك هذا التفاعل على الفور مع ما تراه على الشاشة، خاصة في الألعاب سريعة الوتيرة، مما يتيح لك اجتياز الزوايا مثل سائق سيارات سباق محترف، أو القنص في الرأس مثل قناص محترف.
      كما يوجد أيضاً تكنولوجيا ASUS ELMB لتجعل الأشياء أثناء الحركة تبدو أكثر وضوحاً، لذا يكون تشغيل اللعب أكثر مرونة واستجابة.
      • الشاشة التقليدية
        تُظهر التشويش وضبابية الحركة أثناء التحرك السريع

      • وقت استجابة سريع يقدر بـ 1 مللي ثانية مع
        تكنولوجيا ASUS ELMB

        تُظهر الرسومات بشكل سلس أثناء الحركة السريعة

      مُعدل تحديث الشاشة المُذهل يُقدر بـ 144 هرتز

      مع معدل التحديث المذهل المقدر بـ 144 هرتز، لا تشكل المرئيات سريعة الوتيرة أي مشكلة للشاشة VG278Q. لن تعاني مجدداً من التأخير المحبط أو ضبابية الحركة، لذا ستكون لك اليد العليا في ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول، والسباقات، والألعاب الإستراتيجية وألقاب الرياضات.

      تكنولوجيا Adaptive-Sync لتشغيل الألعاب بسلاسة

      تتميز الشاشة VG278Q بتكنولوجيا Adaptive-Sync - والتي تحد من تمزق الصورة والإطارات المتقطعة لتمنحك مرئيات سلسة وتشغيل أملس للألعاب.

      تكنولوجيا GameFast Input – لأن كل مللي ثانية لها قيمة

      عادة يعتبر تأخر الإدخال في الشاشة LCD أقل بكثير من أجهزة التلفاز، وتتميز الشاشة ASUS VG278Q بتكنولوجيا GameFast Input لتقليل تأخر الإدخال إلى أدنى حد. وتوفر هذه التكنولوجيا توصيل الحركة بشكل أسرع بكثير لذا ستكون متواكباً مع سرعة أحداث اللعبة في توقيت دقيق تحتاج فيه للرد بأسرع ما يُمكن.
      • HDTV
        يظهر تأخير أوامرك علي الشاشة وتفقد الهدف.

      • شاشة اللعب VG278Q
        تظهر أوامرك علي الشاشة في الحال ويُمكنك ضرب الهدف في الوقت المطلوب.

      اكتشف لم شاشة اللعب أفضل من شاشة التلفاز.

      مميزات تركز على اللاعبين
      تكنولوجيا ASUS GamePlus الحصرية
      تتميز الشاشة VG278Q بمفتاح الإختصار ASUS GamePlus لتمنحك تحسينات داخل اللعبة تساعد في تحقيق المزيد من الاستفادة من اللعبة. وتم تطوير هذه الخاصية مع مدخلات من اللاعبين المُحترفين، مما يتيح لهم ممارسة وتحسين مهارات اللعب الخاصة بهم.

      تمنحك طبقة بؤرة التصويب المتراكبة أربعة خيارات مختلفة، لذا يمكنك الاختيار أفضل واحدة تلائم القناص الذي تلعب دوره الآن.

      مؤقت على الشاشة يمكن وضعه على الجزء الأيسر من الشاشة لتتبع وقت اللعب المنقضى.

      يمنح تفعيل خاصية محاذاة الشاشة اللاعبين ثلاث خطوط محاذاة على الأربعة زوايا للشاشة للقضاء على التخمين في إعدادات الشاشات المتعددة، لذا فكل شاشة مصطفة بشكل مثالي.

      يتيح لك عداد الإطارات معرفة مدى سلاسة تشغيل اللعبة.

      تكنولوجيا ASUS GameVisual الحصرية

      تمنحك تكنولوجيا ASUS GameVisual سبعة إعدادات جاهزة لأوضاع الشاشة، ووضع مستخدم واحد مخصص ليلائم الأنواع المختلفة من المحتويات. ويمكن الوصول إلى هذه الميزة الفريدة من خلال مفتاح اختصار أو من قائمة الإعدادات الظاهرة على الشاشة (OSD).
      خيارات توصيل واسعة، وتصميم بإطار نحيف
      يتميز الجهاز ASUS VG278Q بخيارات توصيل واسعة، والتي تشمل منفذ DVI-D برابط مُزدوج، ومنفذ DisplayPort 1.2، ومنفذ HDMI(‏v1.4)، لذا يمكنك توصيله بمجموعة واسعة من أجهزة الوسائط المُتعددة. ويتميز بإطار فائق النحافة بسمك 1 سم والذي يعتبر مثالي لإعدادات اللعب الغامرة و البانورامية.
      خيارات توصيل واسعة، وتصميم بإطار نحيف
      1 يساعد التصميم الذكي لإدارة الكابلات الموجود على حامل الشاشة VG278Q في تنظيم وإخفاء الكابلات للحفاظ على أناقة منطقة اللعب.
      مصممة لماراثونات الألعاب
      تكنولوجيا Flicker-Free
      تعمل تكنولوجا Flicker-free على تقليل الوميض لتمنحك تجربة ألعاب مريحة. ويعمل هذا على تقليل حالات إجهاد العين وأمراض العين الأخرى المحتملة عندما تكون مندمج في جلسات الألعاب الطويلة جداً.
      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light
      تخفض تكنولوجيا ASUS Ultra-Low Blue Light كمية الضوء الأزرق. ويمكنك الوصول إلى أربعة إعدادات مختلفة للمرشح والاختيار من بينها بسهولة من خلال قائمة OSD أو واجهة المستخدم DisplayWidget للعثور على أفضل إعداد يناسب المهمة الحالية.
      مستوى الضوء الأزرق
      خضعت الشاشةVG278Q لاختبارات أداء صارمة وتم اعتماداها من معامل TÜV Rheinland - مقدم عالمي للخدمات الفنية، والسلامة، والاعتماد- لكونها خالية من الوميض وتشع مستويات منخفضة من الضوء الأزرق.
      تصميم مريح وقابل للتثبيت علي الحائط
      تم تصميم الشاشة ASUS VG278Q خصيصاً لجلسات الألعاب الماراثونية. وتتمتع الشاشة بحامل مريح يتيح لك ضبط الإمالة الكاملة ، و التدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع حتى تتمكن من الحصول على وضع الرؤية المفضل. ويمكن أيضاً تثبيتها على الحائط طبقاً لمعايير VESA لتتلائم في أي مساحة محدودة.

      تعديل الإرتفاع (0 ~ 130mm)

      التدوير (+90° ~ -90°)

      التدوير المحوري
      (90 درجة مع عقارب الساعة ~ 90 درجة عكس عقارب الساعة)

      الإمالة (+33° ~ -5°)

      • السرعة، السرعة، ومزيد من السرعة
      • مميزات تركز على اللاعب
      • مُصممة لمراثونات اللعب