AREZ-R7240-2GD5-L

    AREZ-R7240-2GD5-L

    بطاقات الجرافيكس منخفضة الخصائص AREZ Radeon R7 240 بذاكرة GDDR5 سعة 2 جيجابايت لأفضل أجهزة كمبيوتر المسرح المنزلي (HTPC)

    • يزيد تصميم المروحة المقاوم للغبار من مقاومة الجزيئات وإطالة عمر البطاقة بمقدار يصل إلى %25 أطول من التصميم المرجعي.
    • توفر تقنية Industry Only Auto-Extreme المزودة بخاصية Super Alloy Power II جودة متميزة وموثوقية أفضل.
    • تُسهِّل أداة GPU Tweak II زيادة سرعة التشغيل وتوفر مزيدًا من الرؤية من ذي قبل بواجهة مستخدم جديدة تمامًا وسهلة الاستخدام.
    • تدعم بطاقات الجرافيكس المنخفضة الخصائص الخاصة بأجهزة كمبيوتر المسرح المنزلي (HTPC) وأجهزة الوسائط المتعددة تشغيل الألعاب بسلاسة بدقة 1280 x ‏1024 وأقراص Blu-ray 3D. كتائف مرفقة لزيادة سرعة الإعداد!
      Product Image

      تبريد شديد لتحقيق الفوز!

      تعد بطاقة R7 240 بطاقة جرافيكس جديدة ومذهلة من ASUS – وهي مثالية لإعدادات الوسائط المتعددة وأجهزة المسرح المنزلي (HTPC)! تتضمن بطاقة R7 240، المزودة بوحدة معالجة الرسومات Radeon R7 240، بعض التقنيات الرائعة التي لا يمكنك الحصول عليها إلا من ASUS. لقد قمنا بتركيب مروحة مقاومة للأتربة لتدوم لفترة أطول بمقدار ‎25% وجهزنا البطاقة بتقنية Industry-exclusive Auto-Extreme الحصرية لدينا بالإضافة إلى مكونات Super Alloy Power II لتحقيق استقرار فائق. كما تأتي بطاقة R7 240 مزودة بأداة ضبط سهلة الاستخدام، ألا وهي GPU Tweak. استخدم هذه الأداة للاستفادة من كافة إمكانيات أداء البطاقة ثم بث التشغيل الجاهز على الشاشة عبر الإنترنت في الوقت الفعلي!

      نظرة على منافذ الإدخال والإخراج

      1 x منفذ D-Sub أصلي
      1 x منفذ DVI-D أصلي
      1 x منفذ HDMI أصلي

      مروحة مقاومة للغبار

      إطالة عمر بطاقة ‎الجرافيكس بمقدار %25

      يبدد تصميم المروحة الفريد من نوعه الحرارة بكفاءة مع إطالة عمر بطاقات الجرافيكس بمقدار *%25 من خلال زيادة مقاومة الغبار والجزيئات.

      تقنية Auto-Extreme مع Super AlloyPower II

      جودة ممتازة وأفضل موثوقية

      أُنتجت بطاقات جرافيكس ASUS باستخدام تكنولوجيا Auto-Extreme، وهي أول عملية إنتاج آلية بنسبة ‎100% على مستوى الصناعة، وتتميز بمكونات Super Alloy Power II المتميزة التي تعمل على تعزيز الكفاءة، وتقليل فقدان الطاقة، وخفض أزيز المكونات تحت ضغط الأحمال، وخفض درجات الحرارة للاستمتاع بجودة وموثوقية غير مسبوقة.

      *هذه الصورة للإيضاح فقط

      شبكة اللاعبين الخاصة: wtfast

      القضاء على التأخير، وزمن الوصول والحزم المفقودة

      قمنا بتضمين رخصة مميزة* لـ wtfast لمدة 14 يومًا، لتتمكن من الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت بدون تأخير، وزمن وصول وحزم مفقودة. توفر خدمات تحديد أولوية الألعاب المستندة إلى AI والتحليلات في الوقت الفعلي الممكّنة من قبل شبكة اللاعبين الخاصة، wtfast، مستوى أقل من الطنين للاستمتاع بتجارب ألعاب عبر الإنترنت أكثر سلاسة وتدفقًا. باستخدام بطاقات الجرافيكس من ASUS في جهازك، بالإضافة إلى wtfast، فلن تذوق مرارة الانتظار.
      تعرّف على المزيد هنا.

      GPU Tweak II

      التطويع حتى إشباع رغباتك

      مع تصميم تقنية GPU Tweak II الجديد المزود بواجهة مستخدم سهلة وجديدة تمامًا، فإنها تجعل زيادة سرعة التشغيل أسهل وأكثر وضوحًا من أي وقت مضى، مع مواصلة الإبقاء على خيارات متقدمة لأدوات زيادة سرعة التشغيل الرائعة. بنقرة واحدة، تعمل وظيفة Gaming Booster الجديدة على تعزيز أداء الجرافيكس عن طريق إزالة العمليات المتكررة وتخصيص جميع الموارد المتاحة تلقائيًا.

      Gaming Booster
      رفع مستوى الأداء بنقرة واحدة

      • التأثيرات البصرية: عزز أدائك بإيقاف التأثيرات البصرية في نظام windows.
      • خدمات النظام: إيقاف خدمات أو عمليات نظام windows تلقائياً أو يدوياً.
      • إلغاء تجزئة الذاكرة: أعد ترتيب وتفريغ ذاكرة النظام دون غلق أي عملية من العمليات.

      مزودة بمعالج AMD Radeon™‎ R7 240

      تسريع تطبيق AMD

      يسرع التطبيقات اليومية مثل تصفح الويب وتشغيل مقاطع الفيديو. كما يعد الأول في توفير الدعم لكل من OpenCL وC++ AMP وDirectCompute 11.

      تقنية AMD PowerTune

      مراقبة ذكية للطاقة في بطاقات الرسومات AMD Radeon™‎ لتمكين أداء أفضل بزيادة سرعة التشغيل في ألعابك المفضلة.

      تقنية AMD ZeroCore Power

      تتيح عدم استهلاك بطاقة الرسومات AMD Radeon لأي طاقة بشكل افتراضي أثناء وضع السكون. بل إنها توقف تشغيل وحدات معالجة الرسومات في وضع تقنية AMD CrossFire لاستهلاك مقدار أقل عند عدم استخدام هذه الوحدات.

      Microsoft DirectX 11.2

      تنقل تجربة الألعاب على الكمبيوتر إلى مستويات جديدة من الواقعية البصرية مع الحصول على أداء ممتاز.