توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ROG G751JT

    جهاز الألعاب الذي لا يقهر مع خاصية رفع تردد التشغيل بتكنولوجيا TurboMaster

    الجهاز المحمول G751 هو جهاز لا يقهر بفضل المعالج Intel® Core™ i7 من الجيل الرابع، وبطاقة الجرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX المزودة بتكنولوجيا TurboMaster للاستقرار أثناء رفع تردد تشغيل وحدة معالجة الجرافيكس، بالإضافة إلى الصوت المحسن بواسطة الأداة ROG AudioWizard لألعاب إنغمارية. ويحفاظ نظام التبريد الذكي ذو المروحة المزدوجة على برودة كل شيء حتى في خِضَم المعركة، وتتيح لك المفاتيح الخاصة الوصول إلى Steam أو مشاركة لحظات الألعاب التي لا تنسى مع العالم أجمع!

    مصمم لينقلك داخل اللعبة

    مع اللمسات الرائعة من الألومنيوم، وشعار ROG المضيء، فلا شك في بصمة الألعاب الخاصة بالجهاز ROG G751. سوف تنغمر في عالم الألعاب عالية الوضوح من خلال الشاشة ذات زوايا الرؤية المقدرة بـ 178 درجة مع طبقة مضادة للوهج، في حين تضمن لك لوحة المفاتيح المائلة بزاوية مريحة عدم الشعور بالتعب خلال جلسات الألعاب الماراثونية. حتى أنه يوجد مفاتيح ألعاب خاصة لـ Steam، والتسجيل أثناء اللعب، والإختصارات.

    هيكل من الألومنيوم مستوحى من المقاتلة الشبح

    تحتفظ الأجهزة ROG G751 بالخطوط المستوحاه من الطائرة المقاتلة الشبح F-22 الكلاسيكية والموجودة على أجهزة السلسلة G السابقة، إلا أنه في هذه المرة تتمتع بلمسة من الألومنيوم مع شعار ROG المضيء. وتضيف فتحات التهوية الخلفية المزدوجة للدراما البصرية، وتلعب دوراً في تصميمها الحراري عالي الفعالية.

    لوحة مفاتيح مائلة بشكل مريح

    يتمتع الجهاز ROG G751 بلوحة مفاتيح مائلة بزاوية مريحة، ومساند يدوية متينة، ناعمة الملمس، ومضادة للإنزلاق لضمان راحة يديك ومعصميك حتى خلال جلسات الألعاب الماراثونية.

    مفتاح Record
    مفتاح Steam
    مفاتيح الماكرو
    مفاتيح WASD المميزة خصيص

    مفاتيح ألعاب قابلة للبرمجة، ومفاتيح WASD المميزة

    يتميز الجهاز ROG G751 بمفاتيح مخصصة للوصول الفوري لـ Steam، وتسجيل الألعاب بنقرة واحدة. ويمكن برمجة مفاتيح الماكرو بما يصل إلى ثلاثة أوامر، حتى تتمكن من تنفيذ الأوامر المعقدة متعددة المفاتيح داخل الألعاب، وتشغيل التطبيقات، أو تحميل موقع معين بنقرة مفاتيح واحدة فقط. كما يتميز أيضاً بمفاتيح WASD مميزة خصيصاً.

    لوحة مفاتيح مضاءة مع مستويات إضاءة مختلفة
    مفاتيح الأسهم معزولة
    لوحة لمس كبيرة متعددة اللمس
    أزرار لوحة اللمس على هيئة أطراف المقص
    مسند راحة اليد يتميز بالمتانة، ونعومة الملمس

    لوحة مفاتيح سريعة الاستجابة بإضاءة خلفية

    تتميز لوحة المفاتيح السلسلة المكونة من قطعة واحدة بمسافة انتقال 2.5 مم لتمنحك نقرات سريعة الاستجابة، وعدم تعويم أي مفتاح للشعور بتجربة كتابة متينة. وتمنحك مفاتيح الأسهم المعزولة شعور حقيقي بالألعاب، في حين تُمكنك اللوحة الكبيرة متعددة اللمس ذات الأزرار على هيئة أطراف المقص من التصفح بسهولة. ويمكن تعديل مستويات الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح لتتناسب مع البيئات منخفضة الإضاءة.

    شاشة مذهلة كاملة الوضوح بتكنولوجيا IPS

    تمنحك الشاشة كاملة الوضوح بتكنولوجيا IPS زوايا عرض واسعة تقدر بـ 178 درجة لأقل تغيير لوني ممكن حتى عند النظر إليها من أقصى الزوايا. وسوف تستمتع بالبصريات المذهلة والدقة اللونية، وحتى مشاركة لحظات الألعاب المفضلة مع العائلة والأصدقاء بجانبك. ويُخلصك الطلاء المطفأ المضاد للوهج من الإنعكاسات المزعجة حتى تتمكن من التركيز على ما تفعله بدون إجهاد عينيك.

    أداء مذهل في الألعاب

    يقدم لك المعالج Intel® i7 رباعي النواه أداء الألعاب الذي تحتاجه بدون التضحية بالكفاءة، في حين تُرضي بطاقة الجرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX أغلب احتياج اللاعبين المحترفين من البصريات المذهلة. هذا بالإضافة إلى تكنولوجيا ASUS TurboMaster التي تمكنك من زيادة تردد تشغيل معالج الجرافيكس ببساطة واستقرار لحظة بلحظة، في حين يضمن لك نظام التبريد ذو المراوح المزدوجة تحمُل الجهاز متطلبات الأداء العالي.

    معالج Intel® Core™ القوي

    يقدم معالج Intel® Core™ i7 من الجيل الرابع والموجود في الجهاز ROG G751 أداء قوي وفعَّال لتلبية المتطلبات سريعة الوتيرة للألعاب وتنفيذ المهام المتعددة.

    بطاقة الجرافيكس من السلسلة NVIDIA® GTX لعشاق الجرافيكس

    سجلت بطاقة الجرافيكس NVIDIA® GTX ما يزيد على 9.3K في أداة معايرة الأداء 3DMark 11، مقدمة لك بصريات أكثر وضوحاً للألعاب سريعة الوتيرة. وتعمل الأداة NVIDIA® GeForce® Experience™ على تحسين الإعدادت لتمنحك دقة أعلى وتفاصيل أكثر روعة داخل الألعاب لمزيد من الوضوح، كما تقوم بتحسين معدلات عرض الإطارات لتمنحك تجربة ألعاب فائقة السلاسة.

    تكنولوجيا ASUS TurboMaster لتعزيز أداء الجرافيكس

    تمنحك تكنولوجيا ASUS TurboMaster تجربة اللعب المطلقة. وتدعم هذه التكنولوجيا خاصية رفع تردد التشغيل بشكل فوري لتعزيز الأداء بما يزيد على 5%. ويضمن لك تصميم الدائرة المطور إمداد طاقة مستقرة، ويتميز بتصميم خاص مكون من 3 أطوار لإمداد معالج الجرافيكس بالطاقة إلى جانب مكثفات التنتالوم المطورة.

    نظام تبريد ذكي بمروحة مزدوجة لأداء مستقر

    يضمن لك نظام التبريد المختلط مع خافضات الحراراة من النحاس الثنائي، والمراوح المزدوجة المستقلة ذات فتحات التهوية الخلفية استقرار النظام حتى أثناء رفع تردد التشغيل. ويوجد مروحة مخصصة لكل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الجرافيكس، مع وجود ثلاثة أنابيب حرارية تسحب الحرارة إلى مروحة معالج الجرافيكس لتمنحك تبريد فعَّال وهاديء. كما يتم توجيه العادم الساخن بعيداً من خلال فتحات التهوية الخلفية.

    مجهز ليمنحك تجارب اللعب المذهلة

    تقدم تكنولوجيا Intel® Thunderbolt™ معدل نقل فائق السرعة للبيانات والجرافيكس عبر اتصال فردي، في حين تقوم تكنولوجيا GameFirst III بتحسين الشبكات لتمنحك تجربة لعب سلسة، وخالية من التأخير على الإنترنت. ويتميز الجهاز ROG G751 بشاشة كاملة الوضوح بتكنولوجيا IPS تقدم لك مستويات مذهلة من التفاصيل. كما أنها مزودة بتكنولوجيا ASUS Trinity Display حتى تتمكن من توصيل الجهاز بما يصل إلى ثلاثة شاشات لتتمكن من اللعب على شاشات متعددة.

    اتصالات أسرع مع تكنولوجيا Thunderbolt™

    تقدم تكنولوجيا Intel® Thunderbolt™ معدل نقل فائق السرعة للبيانات والجرافيكس عبر اتصال فردي. ويتميز هذا البروتوكول الجديد بالسعة اللازمة لتوصيل البيانات والجرافيكس بمعدلات تصل إلى 20 جيجابت/ثانية أي تقريباً ضعف النطاق الترددي لتكنولوجيا USB 3.0. وتقدم البروتوكولات المزدوجة المزيد من خيارات التوصيل، مما يتيح لك تحويل الجهاز ROG G751 إلى مركز لأجهزتك المختلفة.

    شبكة محسنة مع الأداة GameFirst III

    تقوم الأداة GameFirst III بتحسين الشبكة لتمنحك تجربة ألعاب سلسة، وخالية من التأخير على الإنترنت وذلك بوضع الأولويات لحزم بيانات الألعاب، وتخصيص المزيد من النطاق للألعاب. وتتميز الأداة بأربعة أوضاع جاهزة لتحديد أولويات حزم البيانات، وإعدادات يدوية إذا كنت ترغب في التحكم في شبكتك. حتى أنه يوجد أداة مدمجة لمراقبة الشبكة حتى تتمكن من إدارة حركة بيانات الشبكة واختبار سرعات الاتصال.

    دعم الخرج بدقة 4K/UHD

    يقدم منفذ HDMI 1.4 الدعم لدقة الفيديو الفائقة التي تتخطى الأنظمة اليومية ذات الدقة 1080p. وحفاظاً على وعده بالاستعداد دائماً للمستقبل، يدعم الجهاز G751 الآن شاشات LCD بدقة 4K/UHD ليمنحك بصريات رائعة، ومثيرة في الألعاب.

    نفذ المهام المتعددة مع تكنولوجيا Trinity Display

    تتيح تكنولوجيا Trinity Display للجهاز إخراج البيانات على ثلاثة شاشات في نفس الوقت من خلال منفذ HDMI 1.4 ومنفذ mini DisplayProt 1.2. وبجانب الألعاب، تعتبر هذه التكنولوجيا مثالية لمشاهدة الأفلام وتنفيذ المهام المتعددة أيضاً.

    صوت واقعي، وغامر داخل الألعاب

    تُغمرك تكنولوجيا SonicMaster بالكامل في صوت الألعاب عالي الجودة، مع الأداة MaxxAudio – أداة معالجة الصوت الإحترافية- وROG Audio Wizard اللذان يقدمان أوضاع صوتية متعددة جاهزة مناسبة لأنواع الألعاب المختلفة للتحكم بشكل كامل في صوت الألعاب.
    كما يشتمل الجهاز ROG G751 على مضخم الصوت Bass Eye وهو مضخم صوت داخلي متزن بشكل مثالي مع بقية الجهاز لإضافة التأثير ذي الترددات المنخفضة.

    أصوات واضحة
    صوت محيطي واقعي
    نطاق أوسع
    خرج قوي
    صوت فائق الوضوح
    جهارة صوت أعمق وأكثر ثراءاً

    تكنولوجيا SonicMaster الصوتية

    بمزيج من المكونات المادية، والبرامج، والضبط، تم تطوير تكنولوجيا SonicMaster بواسطة فريق ASUS Golden Ear بهدف واضح يتلخص في تقديم أفضل صوت في جهاز محمول. وتقدم مكبرات الصوت الأكبر حجماً وفجوات الرنين صوت قوي وجهارة أكثر عمقاً، في حين تقوم البرمجيات المختصة بتفصيل الوصت لمجموعة كبيرة من وسائل الترفيه. وسواء كنت تستخدم سماعات الرأس أو المكبرات الصوتية، تقدم لك تكنولوجيا SonicMaster صوت أكثر ثراءاً وأكثر تفصيلاً.

    صوت أفضل مع الأداة ROG AudioWizard

    الأداة المدرجة ROG AudioWizard هي أداه بديهية تتيح لك اختيار إعدادات الصوت التي تلائم احتياجاتك بسهولة. وتقدم لك الأداه أوضاع متعددة جاهزة مصممة خصيصاً للأنواع المختلفة من الألعاب والترفيه.

    أداة المعالجة الصوتية البديهية MaxxAudio

    تقوم الأداه MaxxAudio® Master المطورة بواسطة شركة Waves، والحائزة على جائزة Technical GRAMMY Award® بتحسين الأداء الصوتي للجهاز G751 بنفس الأدوات الإحترافية المستخدمة في أشهر الأفلام، والفيديو، والموسيقى على مستوى العالم. وتساعدك واجهة الأداة على التحكم في الصوت، مع وجود إعدادات مرنة للإحتياجات المختلفة. وفي جميع الأحوال، يمكن ضبط الصوت بسهولة، وسرعة، ومرح.

    Bass Eye – استعد للدمدمة

    يتميز الجهاز G751 بمضخم الصوت Bass Eye، وهو مضخم صوت داخلي بقدرة 3 وات موضوع أسفل الجهاز، ويتميز باتزانه التام مع نظام الصوت ليضيف جهارة غامرة للتأثيرات منخفضة التردد. وبفضله أصبحت الإنفجارات والدمدمة بجودة رائعة ليس لها مثيل من قبل!
    أقصى إدخال للطاقة: 3 وات، الحجم: 30.5، الاستجابة الترددية: 0 ~ 20 كيلوهرتز

    اتصال رائع بسماعة الرأس والميكروفون

    تقدم السلسة G اتصال صوتي رائع على الإنترنت في حالات الألعاب الكثيفة، وتم ضبطها بدقة بواسطة فريق ASUS Golden Ear. وتعمل الميكروفونات على إزالة الضوضاء المحيطة، لذا إذا كنت في جلسة ألعاب على الشبكة المحلية، سيظل صوت واضحاً تماماً. ويضمن لك مقبس الصوت المصمم خصيصاً أصوات واقعية بشكل مذهل في الألعاب من خلال سماعات الرأس.

    ASUS WebStorage

    مع ASUS WebStorage ستظل أشيائك الشخصية معك طوال الوقت على أي جهاز متصل بالإنترنت. ويتم مزامنة ملفاتك بين الأجهزة الخاصة بك، حتى تتمكن دائماً من الحصول على وصول فوري لأحدث الإصدارات. ويقدم لك تطبيق ASUS WebStorage سهولة في التخزين، والمشاركة، والمزامنة لكل شيء بدءاً من عروض الأعمال وحتى ألبومات الصور الشخصية، وملفات الموسيقى والفيديو المفضلة.

    تطبيق MyBitCast

    مع تطبيق MyBitCast، يمكنك تحميل أفكارك وملاحظاتك الرائعة على السحابة الإلكترونية على الفور! وسواء كانت ملاحظة مكتوبة، أو تسجيل صوتي، أو صورة، يتيح لك التصميم البديهي إمكانية الوصول إليها من أي مكان، وعلى أي جهاز.

    ملحقات الألعاب لأجهزة ROG

    تطلع إلى الحد الأقصى في اللعبة مع ملحقات ROG للألعاب. وبتزويدها بالمميزات المناسبة، تُحسن هذه الملحقات من تجربة الألعاب الخاصة بك.

    فأرة الألعاب ROG

    مع فأرة الألعاب ROG، يمكنك التحويل بسرعة بين الدقة 1250 إلى 5000 dpi، في حين تمنحك تكنولوجيا الليزر الدقيقة تحكم كامل في كل سيناريوهات الألعاب. كما أنها مجهزة لتمنحك الراحة مع تصميمها المريح والطبقة النهائية من المطاط المانع اللإنزلاق لراحة فائقة في جلسات الالعاب الماراثونية.

    حقيبة الظهر ROG

    يمكن لحقيبة الظهر ROG استيعاب أجهزة كمبيوتر بأحجام تصل إلى 17 بوصة. وتتميز الحقيبة بوسائد داخلية تقدم حماية وافرة، في حين تضمن اللوحة الخلفية المبطنة راحة المستخدم.

    سماعة الرأس ROG للألعاب

    تتميز سماعة الراس ROG المصممة للألعاب بأقراص نيوديميوم مغناطيسية بقطر 60 مم، وذراع ميكروفون فائقة المرونة وقابلة للفصل، وغطاء ميكروفون يساعد على إزالة الضوضاء المحيطة. وتم وضع راحة المستخدم في الإعتبار أثناء التصميم، حيث تتميز بعقال ذي تصميم مريح مع وسائد أذن مسامية بشكل كبير.