MG248Q

    MG248Q

    شاشة الألعاب ASUS MG248Q - قياس 24 بوصة بدقة FHD (‏1920x1080)، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، وخاصية DisplayWidget، وجاهزة لتكنولوجيا 3D Vision

    • شاشة ألعاب قياس 24 بوصة بدقة Full HD مع وقت استجابة فائق السرعة مقدر بـ 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث 144 هرتز، وتكنولوجيا Adaptive-Sync للعب فائق السلاسة.
    • تكنولوجيا ASUS GamePlus وDisplayWidget الحصرية، وهما أدوات برمجية بديهية تتيح للمستخدمين تعديل الإعدادات أو عرض الخصائص وتقدم مساعدة تكتيكية تحت إمرتك.
    • متوافقة مع مجموعة NVIDIA® 3D Vision® 2 لفتح عالم من الألعاب ثلاثية الإبعاد.
    • قابلة للتثبيت على الحائط طبقاً لمعايير VESA لتوفير مساحة سطح المكتب بالإضافة إلى الحوامل المصممة بشكل هندسي مريح مع خاصية الإمالة، والتدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع.
      Product Image
      بتصميمها للألعاب الشديدة سريعة الوتيرة، تتميز الشاشة ASUS MG248Q ذات اللوحة قياس 24 بوصة ودقة Full HD بوقت استجابة فائق السرعة يقدر بـ 1 مللي ثانية ومعدل تحديث مذهل يقدر بـ 144 هرتز لمنحك تشغيل ألعاب فائق السلاسة. وتُحسن المميزات التي تركز على المستخدم مثل ASUS GamePlus تجربتك داخل اللعبة، في حين تمنحك الأداه DisplayWidget سهولة وصول إلى إعدادات الشاشة المتنوعة.
      السرعة، السرعة، ومزيد من السرعة

      وقت استجابة فائق السرعة يقدر بـ 1 مللي ثانية

      تعتبر الشاشة ASUS MG248Q هي الأسرع في فئتها، حيث تتفاخر بوقت استجابة 1 مللي ثانية للقضاء على التمزق وضبابية الحركة. ويتيح لك هذا التفاعل على الفور مع ما تراه على الشاشة، خاصة في الألعاب سريعة الوتيرة، مما يتيح لك اجتياز الزوايا مثل سائق سيارات سباق محترف، أو القنص في الرأس مثل قناص محترف.

      Incredible 144Hz refresh rate

      مع معدل التحديث المذهل المقدر بـ 144 هرتز، لا تشكل المرئيات سريعة الوتيرة أي مشكلة للشاشة MG248Q. لن تعاني مجدداً من التأخير المحبط أو ضبابية الحركة، لذا ستكون لك اليد العليا في ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول، والسباقات، والألعاب الإستراتيجية وألقاب الرياضات. وتساعد تكنولوجيا *Adaptive-Sync في الحد من تمزق الصورة والإطارات المتقطعة لتمنحك مرئيات سلسة وتشغيل أملس للألعاب.

      *لمعرفة المزيد عن تكنولوجيا Adaptive-Sync

      مميزات تركز على اللاعبين
      تكنولوجيا ASUS GamePlus الحصرية
      تتميز الشاشة MG248Q بمفتاح الإختصار ASUS GamePlus لتمنحك تحسينات داخل اللعبة تساعد في تحقيق المزيد.

      تمنحك طبقة بؤرة التصويب المتراكبة أربعة خيارات مختلفة، لذا يمكنك الاختيار أفضل واحدة تلائم القناص الذي تلعب دوره الآن.

      مؤقت على الشاشة يمكن وضعه على الجزء الأيسر من الشاشة لتتبع وقت اللعب المنقضى.

      يمنح تفعيل خاصية محاذاة الشاشة اللاعبين ثلاث خطوط محاذاة على الأربعة زوايا للشاشة للقضاء على التخمين في إعدادات الشاشات المتعددة، لذا فكل شاشة مصطفة بشكل مثالي.

      يتيح لك عداد الإطارات معرفة مدى سلاسة تشغيل اللعبة.

      برنامج ASUS DisplayWidget الحصري

      البرنامج ASUS DisplayWidget الحصري هو أداة برمجية بديهية تتيح للمستخدم ضبط الإعدادات أو عرض خصائص التكنولوجيات ASUS GameVisual، و App SyncTM، وUltra-Low Blue Light. وبالرغم من أنه يمكن عمل كل تعديل عبر القائمة المعروضة على الشاشة وعصا التحكم والأزرار، فإنه من الأسهل القيام بها عبر الأداه DisplayWidget. فهي تجعل الوصول إلى هذه الإعدادات المختلفة واستخدامها أسرع وأسهل.

      GameVisual

      + -

      تمنحك تكنولوجيا ASUS GameVisual ستة إعدادات جاهزة لأوضاع الشاشة، ووضع مستخدم واحد مخصص ليلائم الأنواع المختلفة من المحتويات.

      App Sync™

      + -

      تتيح لك تعيين أوضاع ASUS GameVisual معينة لتطبيقات وألعاب بعينها للتأكد من أن البرنامج يستخدم الوضع المفضل بالنسبة لك. لديك أيضاً خيار تغيير هذه الإعدادات المعينة بسرعة.

      تكنولوجياUltra-Low Blue Light

      + -

      تتيح لك الأداه DisplayWidget أيضاً الوصول إلى إعدادات مرشح الضوء الأزرق. وتخفض تكنولوجيا ASUS Ultra-Low Blue Light حجم الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة وتتميز بأربعة إعدادات مختلفة للمشرح لتلائم المهمة الحالية. ويمكن أيضاً الوصول إلى هذه الإعدادات عبر القائمة المعروضة على الشاشة.

      بارامترات إعدادات الشاشة قابلة للمشاركة

      + -

      يمكن حفظ كافة إعدادات GameVisual المخصصة في ملف بصيغة AXML والذي يمكن مشاركته مع مستخدمي نفس الشاشة الآخرين.

      Racing
      Cinema
      RTS/RPG
      FPS
      sRGB
      Scenery
      يخفض تأخر الإدخال، مما يجعله مثالي لألعاب السباقات أثناء تشغيل تكنولوجيا Adaptive-Sync.
      تفتر وتشبع الألوان لتمنحك مشاهدة أفلام أكثر إنغمارً.
      يُحسن التشبع اللوني وحدة التباين ليمنحك ألوان أفضل، وأكثر سطوعاً، ومريئات مفصلة في الألعاب الإستراتيجية الواقعية (RTS) أو ألعاب RPG.
      يضيء التباين الأعلى المناطق المظلمة والظلال على الشاشة ليساعد اللاعبين في اكتشاف مواقع الأعداد المختبئين.
      مثالي لتصفح الويب أو تحرير الصور.
      يقدم المزيد من تدرجات التبيان مما يجعل العشب أكثر خضاراً والسماوات أكثر زرقة لذا فإنه مثالي لعرض الشرائح.

      مجهزة لتكنولوجيا NVIDIA® 3D LightBoost و NVIDIA® 3D Vision (متوافقة مع المجموعة NVIDIA 3D Vision® 2)

      تتوافق الشاشة ASUS MG248Q مع المجموعة NVIDIA 3D Vision® 2 لفتح عالم من الألعاب ثلاثية الأبعاد. كل ما تحتاجه هو بطاقة جرافيكس من NVIDIA ونظارات ثلاثية الأبعاد وستكون ألعابك وأفلامك أكثر إنغمارً من ذي قبل. ومع أحدث إصدارات تكنولوجيا NVIDIA® 3D LightBoost، سوف تستمتع بمرئيات ثلاثية الأبعاد أكثر سطوعاً، بدون زيادة استهلاك الطاقة.
      شاشات الألعاب المتعددة في أفضل صورها
      خيارات توصيل غنية، وتصميم بإطار نحيف
      تتمتع الشاشة ASUS MG248Q بخيارات توصيل شاملة، تشمل منفذ DVI-D ثنائي الرابط، وDisplayPort 1.2، وHDMI (v1.4)، حتى تتمكن من توصيل الشاشة بمجموعة كبيرة من أجهزة الوسائط المتعددة. وتتميز الشاشة بإطار فائق النحافة بسمك 1 سم والذي يعتبر مثالي في إعدادات الألعاب الغامرة والبانورامية.
      خيارات توصيل غنية، وتصميم بإطار نحيف
      يساعد التصميم الذكي في إدارة الكابلات الموجود على حامل الشاشة MG248Q في تنظيم وإخفاء الكابلات للحفاظ على أناقة منطقة اللعب.
      استعد لجلسات الألعاب الماراثونية
      تكنولوجيا Flicker-free
      تعمل تكنولوجا Flicker-free على تقليل الوميض لتمنحك تجربة ألعاب مريحة. ويعمل هذا على تقليل حالات إجهاد العين والتأثيرات الضارة الأخرى عندما تكون مندمج في جلسات الألعاب الطويلة جداً.
      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light
      تقلل تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light من ASUS من كمية الضوء الأزرق الضار. يمكنك الوصول بسهولة و الاختيار من بين أربعة إعدادات مختلفة علي الشاشة من خلال القائمة OSD للعثور علي أفضل واحد بحيث يتناسب المحتوى المعروض.
      مستوى ضوء أزرق منخفض
      خضعت الشاشة MG248Q لاختبارات أداء صارمة وتم إعتمادها من قبل معامل TÜV Rheinland- مقدم عالمي للخدمات الفنية، وخدمات السلامة، والإعتماد –- لكونها خالية من الوميض، وأنها تبعث مستويات منخفضة من الضوء الأزرق.
      تصميم مريح
      تم تصميم الشاشة MG248Q خصيصاً لجلسات الألعاب الماراثونية. وتتمتع الشاشة بحامل مريح يتيح لك ضبط الإمالة الكاملة ، و التدوير، والدوران المحوري، وتعديل الإرتفاع حتى تتمكن من الحصول على وضع الرؤية المفضل. ويمكن أيضاً تثبيتها على الحائط طبقاً لمعايير VESA لتتلائم في أي مساحة محدودة.

      التدوير (+90° ~ -90°)

      تعديل الإرتفاع (0 ~ 130mm)

      التدوير المحوري (90 درجة مع عقارب الساعة
      ~ 90 درجة عكس عقارب الساعة)

      الإمالة (+33° ~ -5°)

      • السرعة، السرعة، ومزيد من السرعة
      • مميزات تركز على اللاعب
      • شاشات الألعاب المتعددة في أفضل صورها
      • استعد لجلسات الألعاب الماراثونية