MG248QE

    MG248QE

    شاشة ASUS MG248QE Gaming المُخصصة للألعاب - مقاس 24 بوصة بدقة عالية كاملة (1920 × 1080)‎، مع زمن استجابة 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث 144 هرتز، فضلاً عن برنامج DisplayWidget، وتكنولوجيا Adaptive-Sync(Free-Sync)، وتقنية ضبابية الحركة المنخفضة للغاية.

    • شاشة الألعاب مقاس 24 بوصة ذات الدقة العالية الكاملة مع زمن استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية، ومعدل تحديث مُذهل 144 هرتز.
    • تقنية ضبابية الحركة المنخفضة للغاية المقدمة من ASUS بشكل حصري للحصول على رسومات خالية من الضبابية، وتكنولوجيا Adaptive-Sync (FreeSync) من أجل مرئيات بدون تمزق
    • برنامج GamePlus وDisplayWidget الحصري من ASUS هو برنامج سهل الاستخدام يُتيح للمستخدمين تحسين الإعدادات أو عرض الخصائص التي توفر مساعدة تكتيكية عند الطلب.
    • يمكن تركيبها على الحائط وفقًا لمعيار VESA لتوفير مساحة على سطح المكتب
    • تقنيات Low Blue Light، وFlicker-Free المعتمدتين من معامل TUV Rheinland لضمان توفير تجربة مشاهدة مريحة
      Product Image
      تم تصميم الشاشة ASUS MG248QE مقاس 24 بوصة ذات الدقة العالية الكاملة بما يناسب الألعاب المُكثفة سريعة الوتيرة، بزمن استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية ومعدل تحديث مُذهل يصل إلى 144 هرتز لمنحك لعب فائق السلاسة. وتحسّن المزايا الموجهة للاعبين مثل ASUS GamePlus من تجربتك داخل الألعاب، في حين يمنحك برنامج DisplayWidget وصولاً سهلاً إلى إعدادات الشاشة المتنوعة.
      سرعة، وسرعة فائقة، ومزيد من السرعة

      زمن استجابة بسرعة فائقة يبلغ 1 مللي ثانية مع
      تقنية ضبابية الحركة المنخفضة للغاية

      تُعد ASUS MG248QE أسرع شاشة في فئتها، حيث تمتاز بزمن استجابة فائق يصل إلى 1 مللي ثانية للقضاء على التشوه وضبابية الحركة. يُتيح لك هذا التفاعل على الفور مع ما تراه على الشاشة، لاسيما في الألعاب ذات الوتيرة السريعة – مما يتيح لك الانتقال بسرعة إلى الزوايا مثل سائق سيارات السباق المحترف، أو تصويب الطلقات إلى الرأس مثل المحترفين المحنكين.
      كما تتوفر تكنولوجيا ضبابية الحركة المنخفضة للغاية التي تجعل الأشياء تبدو أكثر وضوحًا أثناء الحركة، وبالتالي يصبح اللعب أكثر مرونة واستجابة.

      معدل تحديث 144 هرتز مُذهل

      مع معدل تحديث مذهل يبلغ 144 هرتز، لا تمثل المرئيات سريعة الحركة أي مشكلة بالنسبة لشاشة MG248QE. لا توجد أي تأخيرات مزعجة أو ضبابية حركة، وبالتالي ستحتل مكان الصدارة في ألعاب القنص من منظور الشخص الأول، وألعاب السباق، والألعاب الاستراتيجية الواقعية، والألعاب الرياضية.

      تكنولوجيا Adaptive-Sync من أجل تجربة لعب سلسلة

      تمتاز الشاشة MG248QE بتكنولوجيا Adaptive-Sync (Free-Sync) - حيث تقضي على تمزق الشاشة وتقلل معدلات الإطارات المتقطعة لتمنحك مرئيات سلسة وتجربة لعب سهلة.

      مزايا موجهة للاعبين
      تقنية GamePlus الحصرية من ASUS
      تتضمن الشاشة ASUS MG248QE مفتاح التشغيل السريع GamePlu الحصري من ASUS ليمنحك تحديثات داخل اللعبة تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من ألعابك.

      تم تطوير هذه الوظيفة بشكل مشترك باستخدام إسهامات من اللاعبين المحترفين، مما يتيح لهم ممارسة الألعاب وتحسين مهاراتهم.

      يتيح لك تراكب الخطوط المتعامدة الاختيار من بين أربعة خطوط تعامد مختلفة، وبالتالي يمكنك اختيار الخيار الذي يناسب القناص الذي تستخدمه في اللعب بشكل أفضل.

      يُمكنك استخدام مؤقت الشاشة الذي يمكن وضعه على يسار الشاشة لتتبع الوقت المنقضي أثناء اللعب.

      يتيح تنشيط وظيفة محاذاة الشاشة للمستخدمين ثلاثة خطوط محاذاة في جميع أركان الشاشة الأربعة لتخمين إعدادات الشاشات المتعددة، لذا فإن كل شاشة ستعمل بشكل مثالي.

      كما يتيح لك عداد FPS معرفة مدى سهولة تشغيل اللعبة.

      برنامج DisplayWidget الحصري من ASUS

      يُعد DisplayWidget الحصري من ASUS برنامج سهل الاستخدام يُتيح للمستخدمين تحسين الإعدادات أو عرض خصائص تكنولوجيا ASUS GameVisual، وApp SyncTM، وUltra-Low Blue Light. على الرغم من إمكانية إجراء جميع التعديلات عبر OSD وعصا التحكم في التنقل والأزرار، إلا أنها تكون أكثر سهولة من خلال برنامج DisplayWidget. فهي تجعل استخدام هذه الإعدادات المختلفة والوصول إليها أسرع وأسهل بكثير.

      GameVisual

      + -

      تقدم تكنولوجيا ASUS GameVisual ستة أوضاع معدة مسبقًا، ووضع مخصص للمستخدم بما يتناسب مع جميع أنواع المحتوى.

      App Sync™

      + -

      تتيح لك تخصيص أوضاع ASUS GameVisual محددة للتطبيقات الفردية وأسماء الألعاب لتضمن أن البرنامج الذي تستخدمه في الوضع المفضل. كما يتاح لك أيضًا خيار تغيير هذه الإعدادات المخصصة بشكل سريع.

      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light

      + -

      يتيح برنامج DisplayWidget للمستخدمين أيضًا الوصول إلى إعدادات مرشحات الضوء الأزرق المختلفة. تسهم تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light من ASUS في تقليل مقدار الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة، ويشتمل على أربعة إعدادات مختلفة على الشاشة بما يناسب المهمة التي تقوم بها حاليًا. ويمكن أيضًا الوصول إلى هذه الإعدادات بسهولة عبر قائمة OSD.

      معلمات إعدادات العرض القابل للمشاركة

      + -

      يمكنك حفظ جميع إعدادات GameVisual المخصصة في ملف AXML يمكن مشاركته مع مستخدمي نفس الشاشة.

      ألعاب السباقات
      السينما
      RTS/RPG
      FPS
      sRGB
      Scenery
      تقلل تأخيرات الإدخال، مما يجعلها مثالية لألعاب السباقات عندما تكون تكنولوجيا Adaptive-Sync قيد التشغيل.
      تسهم في جعل الألوان رائعة مع التشبع اللوني للاستمتاع بأفلام غامرة.
      تحسّن التشبع اللوني وحدة التباين لتمنحك ألوانًا أفضل وأكثر سطوعًا ومرئيات مفصلة في الألعاب الاستراتيجية الواقعية (RTS) أو ألعاب RPG.
      تسهم الإعدادات عالية التباين في تحسين الرؤية حتى في المشاهد المظلمة لتتمكن من رؤية أعدائك بسهولة.
      مثالية للبحث عبر الإنترنت أو تحرير الصور.
      توفر تدريجات تباين أكثر، وتقوم بالإشباع اللوني للون الأخضر والأزرق، مما يجعلها مثالية لعرض الشرائح.
      أفضل تجربة للعب باستخدام شاشات متعددة
      خيارات اتصال متنوعة، تصميم إطار ضيق للغاية
      تتضمن الشاشة ASUS MG248QE خيارات توصيل موسعة، بما في ذلك موصل DVI-D مزدوج الارتباط، ومنفذ DisplayPort 1.2، ومنفذ HDMI(v1.4)، لذلك يمكنك توصيلها بمجموعة كبيرة من أجهزة الوسائط المتعددة. تمتاز الشاشة بإطار ضيق للغاية يبلغ 1سم مثالي لإعداد تجربة لعب غامرة وبانورامية.
      خيارات اتصال متنوعة، تصميم إطار ضيق للغاية
      تتوفر ميزة تصميم إدارة الكبلات الذكية في حامل الشاشة MG248QE حيث تساعدك في تنظيم الكبلات وإخفائها للحفاظ منطقة لعب مرتبة.
      استعد لجلسات الألعاب المُطولة
      تكنولوجيا Flicker-Free
      تُقلل تكنولوجيا Flicker-Free من الوميض لتمنحك تجربة ألعاب مريحة. يُقلل هذا من حالات إجهاد العين والآثار المحتملة الضارة الأخرى على العينين عند مشاركتك في جلسات الألعاب المُطولة والممتدة.
      تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light
      تُقلل تقنية ASUS Ultra-Low Blue Light مقدار انبعاث الضوء الأزرق الضار. يُمكنك الوصول إلى أربعة إعدادات مرشح مُختلفة وتحديدها على الشاشة بسهولة من خلال قائمة OSD أو واجهة DisplayWidget للعثور على الإعداد الذي يُناسب المحتوى الذي تعرضه على نحو أفضل.

      لقد خضعت شاشة اللعب MG248QE لاختبارات أداء صارمة وحصلت على الاعتماد من معامل TÜV Rheinland - موفر عالمي للخدمات الفنية، وخدمات السلامة، والاعتماد لكونها خالية من الوميض، وأنها تبعث مستويات منخفضة من الضوء الأزرق.
      مستوى ضوء أزرق منخفض
      • سرعة، وسرعة فائقة، ومزيد من السرعة
      • مزايا موجهة للاعبين
      • أفضل تجربة للعب باستخدام شاشات متعددة
      • استعد لجلسات الألعاب المُطولة