DSL-N66U

    DSL-N66U

    N900 Gigabit جهاز راوتر أنيق متزامن مزدوج النطاق

    • مودم راوتر حقيقي مزود بـ Ethernet WAN و DSL WAN
    • تصميم مزدوج للنظام يمنحك أداء ومرونة أعلى للتوصيلات السلكية واللاسلكية
    • منافذ Gigabit Ethernet لأسرع أداء وأكثر موثوقية
    • مشاركة الملفات والطابعة عبر منفذي USB متعددة الوظائف
    • واجهة مستخدم ASUSWRT لسهولة الإعداد, ومراقبة الإشارة, والتحكم في تطبيقات الشبكة
    • اكتشاف تلقائي لتوصيل ADSL/VDSL مع إعداد بدون قرص ضوئي/ دليل
    • أفضل خبرة توصيل جهاز بجهاز عبر 300000 من جلسات البيانات المتزامنة
      Product Image

      فائز بجائزة PCMag Readers’ Choice للعام الرابع على التوالي (2012، و2013، و2014، و2015). >>اعرف المزيد


      N900 Gigabit جهاز راوتر أنيق متزامن مزدوج النطاق

      يتميز جهاز الراوتر DSL-N66U N900 بعرض نطاق ترددي يصل إلى 900 ميجابت/ثانية. ويعتبر حالياً أسرع جهاز راوتر مع دعم توصيلات VDSL. ويعمل الجهاز في النطاقين 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز, ويستخدم وحدة معالجة مركزية مزدوجة للحصول على قدرة حسابية هي الأمثل لتقديم توصيلات هي الأسرع والأكثر استقراراً. وتوجد وحدة معالجة مركزية مخصصة لكل من التوصيل السلكي واللاسلكي, مما يضمن أداء أفضل. كما يشتمل على منفذي WAN (Ethernet WAN, و DSL WAN), مما يتيح للعملاء استخدامه كمودم راوتر أو راوتر مستقل. وبتزويده بجهاز NAT قوي و Gigabit Ethernet مدمج, يمنحك الجهاز أداء إنترنت كامل بالجيجابت, بمعدل إنتاجية للـ WAN والـ LAN يتخطي 900 ميجابت/ثانية. وتدعم الواجهة ASUSWRT إمكانية الإعداد السريع والإدارة المبسطة للشبكة, في حين يشتمل الجهاز DSL-N66U على AiCloud, تطبيق السحابة الإلكترونية الحصري من شركة ASUS.

      وحدتى معالجة مركزية لتوصيلات سريعة ومستقرة

      يقدم الجهاز DSL-N66U أداء ومرونة وحدة معالجة مركزية مزدوجة. ويقوم معالجوه التوأم بتحسين التوصيلات السلكية واللاسلكية. وبفصل التوصيلات السلكية VDSL/ADSL و الواي فاي لوحدتي معالجة كل بقدرة المعالجة الخاصة بها, يحقق الجهاز DSL-N66U أقصى مستوى من الأداء لكلا النوعين من الاتصال بلا مساومة.

      تغطية لاسلكية محسنة وموثوقة عبر Ai Radar

      تقوم تكنولوجيا Ai Radar بذكاء بتقوية التوصيلات مع الأجهزة اللاسلكية. ومع التكبير عالى الطاقة, تمنحك إشارات أقوى في أي إتجاه بتغطية أفضل لتحسين سرعات البيانات.

      اتصل في 30 ثانية

      بفضل التصميم الذكي بخاصية الاكتشاف التلقائي, أصبح من السهل التوصيل لأول مرة بالجهاز DSL-N66U واكتمال الإعداد في ما يقل عن 30 ثانية! مقارنة بعمليات التنصيب الطويلة والمتاعب في أجهزة الراوتر الأخرى, يمنحك هذا التطور المقدم من شركة ASUS سهولة رائعة في الاستخدام, وتضع أقصى سرعات التوصيل الشبكي في متناول يديك بصورة أسرع من ذي قبل.

      ASUSWRT- إعداد وتحكم سهل بالشبكة

      سهلة الاستخدام وبديهية للغاية, وتقدم لك الواجهة الرسومية ASUSWRT إدارة كاملة للشبكة. ويمكن للاعبين وعشاق تحميل المحتويات عالية الدقة الحصول على أداء أفضل مع خاصية تحديد الأولويات حسب نوعية الخدمة والتي تمنع التباطيء حتى مع وجود معاهم أخرى في الخلفية. وتمنحك الإعدادات بنقرة واحدة سهولة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها, بالإضافة إلى الطابعة, والرقابة الأبوية, وتطبيق Download Master ليضمن لك كل هذا إنتاجية وإدارة أفضل.

      منفذي WAN للـ DSL و Ethernet يمنحانك ضعف الاختيار

      يشتمل الجهاز DSL-N66U منفذي WAN, مما يمكنك من استخدامه كجهاز راوتر مستقل عندما لا يعمل كمودم راوتر ADSL/VDSL. ويمكنك الاختيار أي الوضعين يناسب احتياجاتك, وفي أي سيناريو ستحصل على مكاسب واضحة وتتخلص من الفوضي عن طريق عدم شراء أجهزة منفصلة تستهلك الطاقة. وسواء كان الهدف هو إعداد منزلي بسيط أو شبكة لاسلكية كاملة, تمنحك Ethernet WAN المرنة التي تحتاجها.

      تصفح الإنترنت بالجيجابايت مع محرك ترجمة عناوين الشبكة


      بتجهيزه بمحرك قوي لتسريع عملية ترجمة عناوين الشبكة و Gigabit Ethernet مدمج, يمنحك الجهاز DSL-N66U أداء جيجابت كامل, بإنتاجية WAN إلى LAN تصل إلى 2-5 مرات تلك التي تقدمها محركات ترجمة عناوين الشبكة الموجودة في أجهزة الراوتر التقليدية.

      AiCloud- مزامنة. مشاركة. تحميل.
      عالمك تحت يديك

      يعمل تطبيق AiCloud مع أجهزة الراوتر المقدمة من شركة ASUS لتقدم لك نظام سحابة إلكترونية أكثر كمالاً, وسهل الوصول, وآمن. كما أنه تطبيق مجاني لأنظمة iOS وأندرويد, ويتيح لك مزامنة, ومشاركة, وتحميل محتوياتك والوصول إليها بكل سهولة من أي مكان. ويقوم التطبيق بإنشاء خادم السحابة الإلكترونية الخاص بك في المنزل, ثم توصيله بسلاسة مع السحابة العامة. وقد أصبحت المشاركة أسهل مع الراوبط السرية, والتي يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني, والرسائل النصية القصيرة, وغيرها الكثير. وإذا كنت تبحث عن أكثر التطبيقات سهولة ومرونة للوصول للسحابة الإلكترونية, فيعتبر التطبيق AiCloud هو نقطة إنطلاقك.

      أضف وحدات تخزين خارجية, وطابعات, والأجهزة الأخرى للشبكة

      يمكنك الحصول على المزيد من أجهزة الراوتر عن طريق إضافة منافذ USB المريحة, والتي تقوم بتحويل الجهاز إلى خوادم متعددة الأدوار. ويمكنك توصيل وحدة تخزين خارجية, وطابعات, وماسحات ضوئية, والعديد من الأجهزة المتوافقة مع تكنولوجيا USB, وبذلك تقوم بزيادة الإنتاجية بشكل كبير عن طريق مشاركة الموارد عبر الشبكة. لن تظهر قوائم الانتظار لإكمال المهام: قم بتنفيذ المزيد في نفس الوقت واكتشف مرونة الراوتر الحقيقية.

      قم بتحسين الشبكة الخاصة بك لمصلحتك

      هل تلعب كثيراً, أو تقضي معظم وقتك في تحميل الفيديو؟ أياً كان استخدامك المخطط له, يتمتع الجهاز DSL-N66U بخاصية نوع الخدمة التي تتيح لك تحديد مقدار عرض النطاق الترددي التي يتم منحها الأولوية لأي مهمة تقريباً. بالإضافة إلى ذلك, تتيح لك خاصية مراقبة حركة البيانات إمكانية مراجعة استخدام الويب في واجهة رسومية واضحة.


      شبكة واي فاي منفصلة وآمنة عبر Guest Network Access

      يدعم الجهاز DSL-N66U ما يصل إلى ثلاثة شبكات لاسلكية على النطاق 2.4 جيجاهرتز وثلاثة أخرى على النطاق 5 جيجاهرتز, حتى يتمكن من حماية الأجهزة من أي وصول غير مصرح به, أو هجمات القرصنة والفيروسات. وتتيح لك خاصية الرقابة الأبوية ضبط أوقات تشغيل جهاز الأطفال.

      خادم VPN

      بكل سهولة يمكنك إنشاء خادم VPN لتصفح الإنترنت والوصول للبيانات بغض النظر عن مكان وجودك. وبتميز الخادم بتشفير MPPE, سيتم نقل بياناتك بشكل آمن وسري.

      قوة في تنفيذ المهام المتعددة على الإنترنت مع ما يصل إلى 300000 من جلسات البيانات.

      يدعم خطوط بيانات هائلة تصل إلى 300000 جلسة بيانات, مما يعني أن الجهاز DSL-N66U يتمتع بحوالي 20 ضعف من سعة شبكات أجهزة الراوتر العادية وذلك للحصول على أداء سلس بشكل كبير.