ASUS Republic of Gamers تعلن عن ROG Gladius II Origin

2018/02/13

تُقدم فأرة الألعاب الضوئية الجديدة التي تمثل بديلاً لـ ROG Gladius II، تصميمًا مختلفًا بدون زر هدف DPI، وتناسب أحجام اليد وأنواع القبضات المختلفة



تايبيه، تايوان، 1 فبراير 2018 — أعلنت ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن توفر فأرة الألعاب الضوئية الجديدة ROG Gladius II Origin الآن في بعض الأسواق المُحددة. Gladius II Origin هي الموديل الثالث في سلسلة Gladius Series وتتميز بتصميم مُريح من ROG Gladius. وبخلاف Gladius II، لا تتضمن Gladius II Origin زر هدف DPI في جانبها - لذلك فهي توفر للاعبين تصميمًا بديلاً يناسب أحجام اليد وأنواع القبضات المختلفة.

ملائمة على نحو مثالي، توفر أداءً مثاليًا

صُممت ROG Gladius II Origin لتقديم أفضل أداء وراحة. تمتاز بمستشعر Pixart PMW3360 ذو قيمة فائقة 12000 dpi لضمان تحويل جميع حركات الفأرة بدقة إلى حركات مؤشر دقيقة. ومع احتفاظ Gladius II Origin بتصميم أكثر راحة من الموديلات السابقة في سلسلة ROG Gladius Series، فإن هذا الموديل قد أزال زر الهدف DPI لضمان ملائمة مريحة، بصرف النظر عن نوع القبضة أو حجم اليد. توفر اللوحات الجانبية المطاطية المستوحاة من المايا تحكمًا مُحسنًا أثناء الانزلاق والارتفاع.

تصميم حصري يتيح استبدال المفاتيح بسهولة

تتميز ROG Gladius II Origin بتصميم مقبس مفاتيح حصري ملائم للضغط يتيح للاعبين تغيير المفاتيح بسهولة بحيث تناسب مقاومة النقر وردود الفعل المفضلة. تزيد هذه الميزة أيضًا من عمر الفأرة لأنه يمكن ببساطة استبدال المفاتيح البالية أو المكسورة. توفر الفأرة ROG Gladius II Origin المزودة بمفاتيح Omron المثبتة مسبقًا والمُصنفة بمتانة تصل إلى 50 مليون نقرة، خيارات مُخصصة تناسب احتياجات أي لاعب. تتميز ROG Gladius II Origin أيضًا بأزرار على الجانب الأيمن والأيسر من الفأرة منفصلة عن هيكل الجسم، تحد من القوة اللازمة لبدء كل نقرة في حين توفر استجابة ملموسة بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يتيح مفتاح DPI ضبط الحساسية بشكل فوري، وتوفر أداة ترميز عجلة التمرير Alps حركة تمرير فورية.

ASUS Aura Sync وبرنامج ROG Armoury

مع توفر ثلاث مناطق إضاءة، تتيح ROG Gladius II Origin للاعبين إمكانية تخصيص الألوان وتأثيرات الإضاءة، كما تعمل على مزامنة إضاءة الماوس مع الأجهزة التي تعمل بتقنية Aura Sync لإعداد لعب مترابط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استخدام برنامج ROG Armoury سهل الاستخدام لضبط الإضاءة، والأزرار وإعدادات الأداء الأخرى، ولمراقبة إحصائيات المكونات المادية لتحليل الألعاب.

تصميم قابل للفصل يتيح إمكانية تنقل أفضل

تتميز ROG Gladius II Origin بتصميم كبل قابل للفصل وتتضمن نوعين من الكبلات، بالإضافة إلى حقيبة ROG pouch مبطنة لتحقيق الحماية والراحة. يُخلصك الكبل الإضافي من الحاجة إلى فصل الكبل الرئيسي من الكمبيوتر- حيث يمكن للاعبين وضع الفأرة في الحقيبة والانطلاق ببساطة.