ASUS تقدم أحدث قوائمها من الحلول التجارية في معرض ISE 2018

2018/02/13

تعرض حلول أجهزة مدمجة مصممة لبيئات العمل المكتبية وتجارة التجزئة



أمستردام، هولندا، 6 فبراير 2018 — قدمت اليوم شركة ASUS أحدث قوائمها من حلول الأعمال وتجارة التجزئة المصممة من أجل إنشاء المحتوى وإدارة تقنية المعلومات وتنظيم المؤتمرات وذلك على هامش مشاركتها في معرض ISE 2018. تتضمن قائمة منتجاتها شاشتي ProArt PA32UC وProArt PA27AC الاحترافيتين، وجهازي الكمبيوتر الصغيرين PN40 وPB40 وجهاز العرض F1 بدقة عالية كاملة. سيتم عرض تلك المنتجات في جناح ASUS في مركز راي أمستردام للمؤتمرات في الفترة من 6 إلى 9 فبراير 2018.

حلول احترافية لمبتكري المحتوى

تقدم شاشتا ASUS ProArt PA32UC وASUS ProArt PA27AC أداءً منقطع النظير للمصممين ومنتجي الفيديوهات ومُعدي الرسوم المتحركة ومبتكري المحتوى الذين يبحثون عن شاشة احترافية.

شاشة ASUS ProArt PA32UC

تتميز شاشة ASUS ProArt PA32UC بمقاس 32 بوصة ولوحة IPS بدقة فائقة الوضوح 4K ومصفوفة إضاءة خلفية LED مباشرة 384 منطقة، إضافة إلى مستوى سطوع يصل إلى 1000 شمعة/ متر مربع. تحقق شاشة ProArt PA32UC مستوى تغطية ألوان واسع النطاق يلبي معايير الصناعة الرئيسية - 85% Rec. 2020، 99.5% Adobe RGB وما يزيد عن 95% DCI-P3 و100% sRGB ― ويتسنى لها عرض ألوان أكثر حيوية وواقعية. تتمتع شاشة ProArt PA32UC بمصادقة Ultra HD Premium™ لضمان تجربة مثالية بدقة فائقة الوضوح. كما أنها تتميز بتقنية ASUS LED Driving التي توفر أفضل مستوى أداء للنطاق الديناميكي العالي (HDR)، فضلاً عن التباين المُحسن. ويتم معايرة الشاشة في المصنع من أجل توفير دقة ألوان بقيمة ΔE 2، كما تتميز هذه الشاشة بتقنية المعايرة ASUS ProArt من أجل ضمان دقة ألوان احترافية. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي شاشة ProArt PA32UC على منفذي Thunderbolt™ 3 وDisplayPort 1.2 ومنفذ HDMI وموزع USB 3.0.

شاشة ASUS ProArt PA27AC

تتميز شاشة ASUS ProArt PA27AC بمقاس 27 بوصة ولوحة2560 x 1440 WQHD IPS، فضلاً عن تصميم دون إطارات من الجوانب الأربعة. وبفضل تغطية الألوان 100% sRGB ودعم HDR10، يتسنى لهذه الشاشة تقديم عروض مرئية استثنائية. ويتم معايرة الشاشة في المصنع من أجل توفير دقة ألوان بقيمة ΔE 2، كما تتميز هذه الشاشة بتقنية المعايرة ASUS ProArt من أجل ضمان دقة ألوان احترافية. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي شاشة ProArt PA27AC على منفذي Thunderbolt 3 وDisplayPort 1.2 وثلاثة منافذ HDMI وموزع USB 3.0.

حلول تجارية للمؤسسات

يُعد برنامج ASUS Control Center حلاً كاملاً للشركات التي تحتاج إلى نظام لإدارة تقنية المعلومات. تعمل النسخة التجريبية المتاحة للعرض في معرض ISE على تعزيز فاعلية جهاز الكمبيوتر المصغر PB40، والذي يكون بمثابة حل دقيق يلائم حتى أصغر المكاتب.

ASUS Control Center

ASUS Control Center عبارة عن مجموعة برامج لإدارة تقنية المعلومات خاصة بالخوادم توفر إمكانية تحكم ومراقبة شاملتين. يتسنى لهذا البرنامج مراقبة المنتجات التجارية والتحكم فيها بما في ذلك اللافتات الرقمية وأجهزة Thin client وأجهزة الكمبيوتر الشخصية الشاملة والأجهزة المحمولة والأجهزة المكتبية والخوادم ومحطات العمل. يوفر برنامج ASUS Control Center حلولاً مناسبة وآمنة ومريحة وموفرة للتكلفة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومراكز البيانات في جميع المجالات.

الكمبيوتر صغير الحجم ASUS PB40

يُقدم الكمبيوتر صغير الحجم PB40 إمكانية توصيل منقطعة النظير باستخدام ما يصل إلى ستة منافذ USB 3.1 Gen 1 ومنفذ إدخال/إخراج فائق المرونة مع دعم VGA/DP/COM/HDMI. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هيكله المعدني يتضمن أحدث معالج Intel® Celeron® من الجيل الثامن في تصميم بلا مراوح للعمل في سكون تام. وبالإضافة إلى التصميم الصغير، يد