ASUS Republic of Gamers تُعلن عن ROG Strix Flare

2018/03/23

لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية المزودة بمفاتيح Cherry MX RGB، وشارة مضاءة قابلة للتخصيص ومفاتيح تحكم في الوسائط مُخصصة مناسبة للاعبين



تايبيه، تايوان، 8 مارس، 2018 —أعلنت ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن توفر ROG Strix Flare، وهي لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية RGB متعددة الأغراض التي تم تحسينها من خلال صيغة ثابتة تتضمن أداءً مميزًا ومزايا تخصيص غير مسبوقة حاليًا في بعض الأسواق المُحددة.

أداء ألعاب فائق

تتوفر ROG Strix Flare حاليًا مزودة بأربعة أنواع مختلفة من مفاتيح Cherry MX RGB — الأحمر والأزرق والبني والأسود — لتحقيق الشعور الميكانيكي الدقيق والاستجابة السريعة التي يحتاجها اللاعبون. كما تتميز لوحة المفاتيح بتكنولوجيا anti-ghosting 100% إلى جانب تكنولوجيا N-key rollover لضمان تسجيل جميع ضغطات المفاتيح على نحو موثوق، بصرف النظر عن عدد المفاتيح التي تم ضغطها في نفس الوقت.

تخصيص غير مسبوق

تتيح لوحة المفاتيح ROG Strix Flare للاعبين الاستمتاع بمستوى جديد من التخصيص باستخدام شارة مُضاءة قابلة للتخصيص يمكن إدخالها مُباشرةً في لوحة المفاتيح. يستطيع اللاعبون الاحتفاظ بشارة شعار ROG المُثبتة مسبقًا أو تصميم الشارة الخاصة بهم في هذا الحقل الفارغ المتاح ومشاهدة إضاءتها مع إضاءة Aura RGB. ويمكن تخصيص الشارة بسهولة باستخدام رسم أو مُلصقات مطبوعة، أو يُمكن للاعبين استخدام الطباعة الاحترافية أو الحفر بالليزر لإضافة لمسة متميزة.

يتم وضع مفاتيح إضاءة خلفية مستقلة في وحدة مُصممة بشكل مزدوج تعرض تصميم ROG مميز ذي خطوط مائلة، فضلاً عن صف من أضواء LED أسفل كلا جانبي الوحدة لإنشاء تأثيرات إضاءة تجميلية نابضة بالحياة تزيد من الإضاءة القابلة للتخصيص التي تتجاوز لوحة المفاتيح. تضع لوحة المفاتيح ROG Strix Flare المزودة بتقنية Aura Sync طيف الألوان ونطاق تأثيرات الإضاءة الديناميكية بالكامل تحت تصرف اللاعبين، مما يتيح لهم إمكانية إنشاء نظام ألوان فريد. ويمكن مزامنة كافة الإضاءة المُدمجة مع المجموعة الموسعة من الأجهزة التي تعمل بتقنية Aura Sync للاستمتاع ببيئة ألعاب غامرة حقيقية.

مُصممة لتحقيق الراحة وسهولة الاستخدام

وفي حين توجد عناصر التحكم في الوسائط في الجانب العلوي الأيمن من معظم لوحات مفاتيح الألعاب، تتميز لوحة المفاتيح ROG Strix Flare بمفاتيح وسائط مُخصصة وعجلة مستوى الصوت التي تتميز بالتمرير السلس في الجزء العلوي الأيسر. ويمنح هذا اللاعبين وصولاً فوريًا باستخدام مقبض لوحة المفاتيح، مما يغنيهم عن الحاجة لرفع أصابعهم عن المشغّل لإجراء تعديلات في منتصف اللعب. كما تتميز لوحة المفاتيح بفتحة عبور USB يسهل الوصول إليها لتوصيل الأجهزة الأخرى بسهولة ومسند راحة معصم قابل للفصل وذي ملمس ناعم لمزيد من الراحة.

أداة مساعدة جديدة لإعداد ROG Armoury II

تمتاز لوحة المفاتيح ROG Strix Flare بتقنية ROG Armoury II، وهي إصدار محسن مستند إلى برامج التشغيل لأداة إعداد الموصلات الطرفية من ROG حيث توفر عناصر تحكم مُحسنة مع استخدام موارد أقل للنظام. تتيح ROG Armoury II للاعبين إنشاء الخصائص، والألوان المُخصصة وتأثيرات الألوان، وتخطيط المفاتيح، وتسجيل وحدات الماكرو، وتعقب إحصائيات المكونات المادية أثناء اللعب لتحليل البيانات.