شركة ASUS تعرض منتجات جديدة توفر إمكانية توصيل خالية من العيوب في معرض CES 2018

2018/01/23

تتضمن قائمة المنتجات Lyra وأجهزة الاتصال الشبكي بتقنية 802.11ax، والكمبيوتر المحمول NovaGo المزود بإمكانية التشغيل الدائم، والهاتف الذكي ZenFone Max Plus (M1) المزود ببطارية طويلة العمر



لاس فيجاس، الولايات المتحدة الأمريكية، 8 يناير، 2018 — أعلنت ASUS اليوم عن قائمتها الجديدة تمامًا للأجهزة المتصلة في قاعة عرض ASUS بمعرض CES® 2018 في لاس فيجاس، مما يوضح كيف يمكن لنظام ASUS توفير إمكانية اتصال خالية من العيوب للحفاظ على تواصل المستخدمين في المنزل وفي المكتب وأثناء التنقل.
تتضمن أجهزة الاتصال الشبكي من ASUS الجديدة التي ظهرت لأول مرة الآن Lyra Voice وLyra Trio، إلى جانب RT-AX88U المتوفر أيضًا في المعرض. تُعد Lyra Voice وLyra Trio ابتكارات اتصال شبكي تكميلية لتوسيع نطاق إمكانية الاتصال بجميع أرجاء المنزل — مع توفر تقنية التحكم في الصوت Amazon Alexa المدمجة عبر Lyra Voice. RT-AX88U هو الإصدار المتطور من جهاز الراوتر 802.11ax المزود بإمكانية توصيل Wi-Fi فائقة السرعة وقدرة عالية لدعم مزيد من الأجهزة.
يُعرض أيضًا جهاز NovaGo الواعد وهو كمبيوتر محمول متصل دائمًا يعمل بنظام التشغيل Windows 10 إلى جانب الهاتف الذكي ZenFone Max Plus (M1)، حيث صُمم كلا الجهازين للحفاظ على اتصال المستخدمين عند وجودهم بعيدًا عن شبكات Wi-Fi ومنافذ الطاقة لفترات طويلة. NovaGo هو الكمبيوتر المحمول الأول على مستوى العالم بإمكانات Gigabit LTE والذي تم تصميمه لتوفير إمكانية التنقل المتصل بشكل حقيقي، لتزويد المستخدمين بتجربة التشغيل والاتصال المستمرين دائمًا. ZenFone Max Plus (M1) هو الموديل الأول ضمن سلسلة ZenFone Max الجديدة — وهي مجموعة الهواتف الذكية الوحيدة في العالم التي تتميز ببطارية عالية القدرة لتزويد المستخدمين بإمكانية التشغيل والاتصال المستمرين لفترة زمنية أطول بين مرات الشحن.
تفتح قاعة عرض ASUS في وين بلاس فيجاس في الفترة من 9 إلى 12 يناير 2018. ويتم دعوة زوار CES 2018 لزيارة قاعة العرض وتجربة أحدث ابتكارات ASUS.

ASUS Lyra Voice

يُعد Lyra Voice الحائز على جائزة ابتكار CES 2018، هو نظام 802.11ac Wi-Fi شبكي اثنان في واحد ومساعد صوتي مزود بمكبرات صوت ستيريو قوية، وميكروفون وتقنية التحكم في الصوت Amazon Alexa المدمجة. يمكن للمستخدمين التفاعل مع تقنية Amazon Alexa ببساطة من خلال التحدث إلى Lyra Voice، مما يتيح لهم إمكانية تشغيل الموسيقى، وسماع الأخبار، والتحقق من حالة الطقس، والتحكم في أجهزة المنزل الذكي، وغير ذلك.
Lyra Voice هو جزء من عائلة نظام Wi-Fi الشبكي لـ Lyra وهو جهاز من فئة AC2200 ثلاثي النطاق يمكنه الاتصال بموزعات Lyra المتصلة الأخرى لتوفير تغطية في جميع أرجاء المنزل من خلال عدم وجود مناطق لا تغطيها شبكة Wi-Fi. إنه الاختيار المثالي كلما رغبت في استخدام مساعد ذكي — سواء كان في المطبخ أو في غرفة المعيشة أو في غرفة النوم. يتكامل النظام أيضًا على نحو سلس مع المشغل وخدمات التشغيل الآلي مثل IFTTT، مما يُسهل من تحويل المنازل التقليدية إلى منازل ذكية متصلة. يُمكن إعداد Lyra Voice والتحكم فيه بسهولة باستخدام تطبيق Lyra سهل الاستخدام على الهاتف المحمول.

ASUS Lyra Trio

Lyra Trio هو نظام Wi-Fi شبكي أنيق مزدوج النطاق، متعدد الموزعات مزود بموضع هوائي فريد لتوفير شبكة Wi-Fi خالية من العيوب لكل أرجاء المنزل — مما يؤدي إلى القضاء على مناطق تقطع إشارة شبكة Wi-Fi.
يتميز Lyra Trio بتقنية 3x3 MIMO وتجوال سلس لتوفير سرعات Wi-Fi فائقة وتوصيل المستخدمين تلقائيًا بأفضل إشارة ممكنة أينما كانوا في المنزل، مما يضمن اتصالات سريعة وسلسة على نحو مستمر. يسهم نظام Wi-Fi الجذاب الجديد أيضًا في تعزيز حماية الخصوصية بشكل مستمر لجميع الأجهزة الذكية المتصلة طوال فترة عمل Lyra Trio، مما يضمن تحديث الأمان باستمرار.
ويتيح تطبيق ASUS Lyra للمستخدمين إمكانية التحكم، حيث يُمكن الإعداد دون ال