توصيشركة ASUS باستخدام Windows 10 Pro.

    ROG G20AJ

    ROG G20AJ

    قوي بشكل خادع

    • هيكل موفر للمساحة بحجم 12.5 لتر
    • الجيل الرابع من معالجات Intel® Core™، وبطاقات الجرافيكس NVIDIA® GeForce® لتشغيل الألعاب بجودة WQHD بدون توقف
    • تأثيرات بصرية قابلة للتخصيص تعرض ما يصل إلى 8 مليون لون
    • تطبيق Aegis الحصري من ASUS يقدم واجهة لها سمات الألعاب لمراقبة أداء النظام
    • إدارة فعالة للحرارة لاستقرار مطلق
    • فائق الهدوء: 22dB في وضع الخمول
    • وضع Eco Energy: يسحب 10 وات فقط في وضع الخمول
      Product Image
      360° Product View
      قوي بشكل مخادع

      تم تصميم الجهاز ROG G20 للسيطرة على قطاع أجهزة الألعاب صغيرة الحجم، وقد تلقي بالفعل إشادة واسعة، حيث حصل على جائزة Best Choice و Golden Awards في معرض Computex 2014. ويتميز الجهاز G20 بهيكل صغير الحجم بسعة 12.5 لتر يضم معالج الجيل الرابع Intel® Core™ i7، وبطاقة الجرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX 780لتمنحك أداء لا يتوقف في الألعاب والترفيه المنزلي بجودة WQHD.

      وبالرغم من أداؤه القوي، يقدم الجهاز G20 كفاءة عالية في استهلاك الطاقة. حيث يستهلك الجهاز 20 وات فقط في الوضع Eco Energy ليمنحك توفير في الطاقة أعلى بنسبة تصل إلى 50% من المتوسط الصناعي1. حتى أنه يشتمل على تطبيق Aegis الحصري من ASUS للمساعدة في مراقبة بارامترات النظام.1.

      تم تصميم الجهاز G20 بفتحات تهوية غير مرئية في الجانب الخارجي. ويتميز الجهاز بتصميم حراري يستغل عملية الحمل الحراري الطبيعية، مع وجود قناه خفية لتدفق الهواء تضمن إدارة الحرارة بشكل فعال لجلسات الألعاب الماراثونية. وعلاوة على ذلك، يعمل الجهاز بصمت تام بقوة ضوضاء تصل إلى 22dB في وضع الخمول2.

      وفي الخارج، يتباهى الجهاز G20 بتصميم قوي متفاخراً بلمسات نهائية سوداء مطفأة، وخطوط هجومية، وعلامات مستوحاه من المايان، وتاثيرات ضوئية قابلة للتخصيص تعرض ما يصل إلى 8 مليون لون.

      أقوي جهاز مكتبي للألعاب على مستوى العالم
      التنوع في الهيكل الصغير بحجم 12.5 لتر

      كنظام ألعاب وترفيه شامل، فقد تم تصميم الجهاز ROG G20 للسيطرة على قطاع الأجهزة المكتبية صغيرة الحجم المصممة للألعاب. وبالرغم من الحجم الصغير بسعة 12.5 لتر، يضم الجهاز G20 مميزات رائعة حقاً، حيث يمنحك الأداء الذي تتوقعه من نظام قوي لتشغيل الألعاب بجزء من هذا الحجم.

      مسلح ليحقق النصر

      تحت الغطاء، تم تزويد الجهاز ROG G20 بمعالج من الجيل الرابع يصل إلى Intel Core i7 ليمنحك مستويات غير مسبوقة من الأداء في تشغيل الألعاب وتنفيذ المهام المتعددة. ويقدم لك الجهاز القوة لتنفيذ أكثر المهام تطلباً للإمكانيات، مما يتيح لك تشغيل الألعاب بأعلى إعدادات، ومشاهدة الفيديو بدقة 4K UHD، وحتى إنشاء المواقع الرائعة والنماذج ثلاثية الأبعاد.

      بصريات مثيرة
      معالج جرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX 780

      تمتع بالبصريات الأكثر روعة مع أحدث بطاقات الجرافيكس NVIDIA GeForce GTX. ويجذبك الجهاز ROG G20 في عالم غامر من الألوان والبصريات بدقة 2560 x 1440 WQHD، ويتيح لك تشغيل الألعاب بأعلى الإعدادات على ما يصل إلى أربع شاشات.

      يتوفر الجهاز G20 في مجموعة متنوعة من التهييئات التي تم تخصيصها في مرحلة التصنيع لتلبية كافة احتياجاتك بما في ذلك أقراص SSD. وتعمل أقراص SSD في الجهاز على تسريع عملية الوصول للبيانات، مما ينتج عنه أداء أسرع وأكثر استجابه. كما أن أقراص SSD أكثر موثوقية وتدوم لفترة أطول من الأقراص الميكانيكية.

      تصميمات تركز على احتياجات اللاعب
      تأثيرات إضاءة قابلة للتخصيص مع 8 مليون لون

      يتمتع الجهاز G20 بتصميم قوي يتميز بلمسة نهائية من الأسود المطفأ، والخطوط الهجومية، والعلامات المستوحاه من المايان. وتعرض تأثيرات الإضاءة القابلة للتخصيص ما يصل إلى 8 مليون لون عبر الهيكل، مما يعكس شعور أي لعبة تقوم بتشغيلها لتنقل تجربة اللعب إلى مستوى جديد بالكامل.

      صوت يحير العقل مع
      صوت الألعاب المحسن بتكنولوجيا SonicMaster

      بوضع البصريات جانباً، ينقل لك أفضل أجهزة الألعاب تجربة الألعاب أبعد مما تتخيل من خلال الصوت. فمن خلال مزيج فريد من المكونات المادية وبرامج ضبط الصوت، تنقلك تكنولوجيا SonicMaster مباشرة إلى المعركة. فتدوي الطلقات النارية، ويتردد صدى الإنفجارات، وحتى خطوات الأقدام تصبح إشارات سمعية في المعركة الرقمية. انغمر في المعركة سواء كنت ستخدم سماعة رأس أو مكبرات الصوت. وتقدم لك أداة معالجة الصوت AudioWizard طبقة إضافية من التحسين الصوتي، مع ما يصل إلى خمسة أوضاع صوتية قابلة للتخصيص يمكنك التبديل فيما بينهم بسرعة.

      تطبيق Aegis الحصري من ASUS
      تطبيق مراقبة الأداء

      يتيح لك تطبيق Aegis مراقبة أداء الجهاز من خلال واجهة سهلة الاستخدام. ويتيح لك تتبع استهلاك المعالج والذاكرة، بالإضافة إلى مراقبة حالة التحميل والرفع على الإنترنت. حتى أنه يمكنك وضع حدود درجة الحرارة والجهد وترك النظام للحفاظ عليهم تلقائياً. ويقدم لك التطبيق طريقة بديهية لإدارة النظام، مما يجعلك دائماً في المقدمة.

      Intel® Gigabit Ethernet مع تكنولوجيا GameFirst II
      تأخير أقل لمزيد من الربح!

      تقوم تكنولوجيا الحديثة بتقليل الحمل على المعالج وتحسين استقرار الاتصال- ربح مضاعف للألعاب على الإنترنت. ولإضافة المزيد من الدعم لخفض التأخيرات, فقد تم إضافة تكنولوجيا GameFirst II, إلى جانب تكنولوجيا cFosSpeed لتشكيل حركة البيانات. وبعد تجديد الواجهة لتصبح أكثر سهولة وبديهية, يتيح وضح EZ الحصري للمبتدئين إمكانية تخفيض التأخر بدون الحاجة إلى معرفة الخبرات, في حين يتيح الوضع المتقدم للمحترفين إمكانية التحكم الكامل. وفي كلتا الحالتين, تقدم اللوحة ROG G20 تأخراً أقل ثمان مرات من توصيل Ethernet العادي, حتى عند التعامل مع أحمال الشبكة الكبيرة- لكي تأتي ألعابك وإنتصاراتك في المقام الأول!

      EZ Mode
      Advanced Mode
      جودة ROG المتأصلة
      إدارة الحرارة بشكل فعال لتحقيق الاستقرار المطلق

      تم تصميم الجهاز G20 بفتحات تهوية غير مرئية في الجانب الخارجي للحفاظ على أناقة الهيكل. ووضوح الخطوط. ويتميز الجهاز بتصميم حراري يستغل عملية الحمل الحراري الطبيعية، مع وجود قناه خفية لتدفق الهواء تضمن إدارة الحرارة بشكل فعال. هذا بالإضافة إلى مروحتىن داخليتين تعملان على تحسين عملية تبديد الحرارة، مما يجعل الجهاز مثالياً لجلسات الألعاب الماراثونية.

      فعَّال وهاديء

      لا يتميز الجهاز G20 بالقوة فحسب، فهو يتميز بكفاءة استهلاك الطاقة ايضاً. ففي وضع Eco Energy، يستهلك التصميم طاقة منخفضة للغاية تقدر ب 20 وات فقط في وضع الخمول- لذا لن تتحمل تكاليف فواتير استهلاك الكهرباء الضخمة عندما تترك الجهاز طوال الليل لتحميل الألعاب. كما أنه يقوم بوظيفة الخادم المنزلي مع تكنولوجيا Intel® Ready Mode، حيث يقوم بسحب 10 وات فقط حتى عندما يكون متصلاً بالإنترنت – تماماً مثل مصباح الإضاءة منخفض الطاقة. وعلاوة على ذلك، يعمل الجهاز بهدوء تام عند مستوى ضوضاء 22dB في وضع الخمول.

      استهلاك الطاقة
      مستوى الضوضاء
      خيارات توصيل قوية

      يأتي الجهاز ROG G20 مزوداً بكافة خيارات التوصيل التي تحتاجها. ويتميز بثمانية منافذ USB ككل في الأمام والخلف، لذا سيكون هناك دائماً منفذاً متوفراً لكافة الأجهزة الطرفية المتعلقة بالألعاب. ويمكن توصيل الجهاز بتلفاز HDTV من خلال اتصال HDMI للترفيه وتشغيل الألعاب على شاشة كبيرة الحجم.

      يقدم لك الواي فاي طبقاً للبروتوكول 802.11ac إشارة قوية وثلاثة أضعاف سرعة بروتوكولات الواي فاي السابقة حتى تتمكن من تشغيل الألعاب على الإنترنت أو بث الفيديو بسلاسة. وتقوم وحدة Bluetooth 4.0 المدمجة بسهولة بتوصيل الجهاز ROG G20 بأي جهاز مزود بخاصية Bluetooth لتمنحك تجربة منزلية كاملة.

      هذا بالإضافة إلى إبتكارات ASUS التخزينية والتي تعنى أن بياناتك دائماً في متناول يديك. ويأتي الجهاز مزوداً بمساحة تخزين 100 جيجابايت على ASUS WebStorage مجانية5، حتى تتمكن من تخزين بياناتك على السحابة بسهولة وأمان من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. ويمكنك أيضاً مشاركة الصور والفيديو مع العائلة والأصدقاء من خلال رابط URL المحمي.

      • زر الطاقة
      • درج ODD نحيف
      • منافذ الإدخال والإخراج الأمامية
        2 منفذ USB 3.0
        1 مقبس ميكروفون
        1 مقبس سماعة اذن
      • 2 منفذ USB 2.0
      • 2 منفذ USB 3.0
      • منفذ RJ45 + 2 منفذ USB 3.0
      • منافذ الصوت
        مخرج مكبر الصوت الجانبي مخرج مكبر الصوت الخلفي المركزي/ مضخم الصوت الميكروفون الإخراج الإدخال
      • مخرج HDMI
      • مقبس الطاقة 180 وات
      • مقبس الطاقة 230 وات
      • مخرج بطاقة الجرافيكس المنفصلة
      • 802.11ac Wi-Fi
      • 4.0 Bluetooth
      احصل على معدات ROG G20 كاملة

      يأتي الجهاز G20 مزوداً بكافة الضروريات، ولوحة مفاتيح وفأرة للألعاب لتحصل على حزمة الألعاب كاملة. وإذا كان جهازك مزوداً بخيار بطاقة جرافيكس متطورة مثل NVIDIA® GeForce® GTX 760 وأحدث منها، فسوف يكون مزوداً بمحولي طاقة للتعامل مع متطلبات الطاقة الزائدة. كما يشتمل الجهاز أيضاً على دعامات تحمل العلامة التجارية ROG لمسك المحولين بسهولة جنباً إلى جنب.