ROG STRIX-GTX1070-O8G-GAMING

    ROG STRIX-GTX1070-O8G-GAMING

    البطاقة ASUS ROG Strix GeForce® GTX 1070 تقدم تجارب ألعاب واقع إفتراضي غامرة

    • محرك بسرعة 1885 ميجاهرتز لأداء مذهل وتجربة ألعاب رائعة.
    • DirectCU III with Patented Wing-Blade Fans for 30% cooler and 3X quieter performance.
    • تكنولوجيا ASUS FanConnect تتميز بموصلات ذات 4 أطراف يتحكم فيها وحدة معالجة الجرافيكس متصلة بمراوح النظام لتقدم الأداء الحراري المثالي.
    • تكنولوجيا Auto-Extreme الوحيدة على مستوى الصناعة مع تكنولوجيا Super Alloy Power II تقدم جودة متميزة وأفضل موثوقية.
    • إضاءة Aura RGB للتعبير عن أسلوب اللعب الشخصي.
    • منافذ HDMI مناسبة لأنظمة الواقع الإفتراضي لتجارب واقع إفتراضي غامرة.
    • الأداه GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster تقدم ضبط بديهي للأداء وتتيح لك بث اللعب مباشرة.
    • تكنولوجيا NVIDIA ANSEL لطريقة جديدة ثورية في التقاط اللقطات داخل الألعاب.
    • NVIDIA GameWorks™ تقدم تجربة تفاعلية سنيمائية، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب بسلاسة مذهلة.
    Product Image
    التألق في
    المنافسة

    تم تزويد بطاقات الألعاب ROG Strix GeForce® GTX 1080 بتكنولوجيات ASUS الحصرية، والتي تشمل تكنولوجيا DirectCU III مع المراوح بالأجنحة ذات الشفرات الحائزة على براءة اختراع لأداء %30 أكثر هدوءًا و3 مرات أكثر هدوءًا، وتكنولوجيا Auto-Extreme الرائدة في الصناعة لجودة متميزة وأفضل موثوقية. وتمكن إضاءة Aura RGB من تخصيص نظام الألعاب، وتتيح منافذ HDMI المناسبة لأنظمة الواقع الإفتراضي للاعبين التمتع بتجارب واقع إفتراضي غامرة بمنتهى السهولة. كما تتميز البطاقة ROG Strix GeForce® GTX 1080 بالأداه GPU Tweak II مع الخاصية XSplit Gamecaster والتي تمكنك من ضبط الأداء بشكل بديهي وبث اللعب بسهولة.

    رفع مستوى الأداء
    DOOM™
    الدقة: 3840 x‏ 2160
    الإعداد: Crazy

    HITMAN™
    الدقة: 3840 x‏ 2160
    الإعداد: Crazy

    العب بهدوء
    وبرودة
    تكنولوجيا DirectCU III
    with Direct-GPU Contact Heatpipes
    مع الأنابيب الحرارية الملامسة مباشرة لوحدة معالجة الجرافيكس
    تتميز تكنولوجيا DirectCU III الحصرية بأنابيب حرارية ملامسة مباشرة لوحدة معالجة الجرافيكس والتي تقوم بنقل المزيد من الحرارة بعيداً عن المعالج وتتفوق على التصميمات المرجعية، مما يحقق أداء ألعاب أكثر برودة بنسبة %30.
    * الصورة للتوضيح فقط. قد يختلف التصميم الفعلي.
    مراوح ذات أجنحة ثلاثية
    الشفرات بمستوى ضوضاء 0dB
    أقصى تدفق للهواء مع ضغط هواء أكبر بنسبة %105
    تتميز تكنولوجيا DirectCU III بمراوح بأجنحة ثلاثية الشفرات بمستوى ضوضاء 0dB حائزة على براءة إختراع، ويقدم التصميم الجديد للمراوح أقصى تدفق للهواء وضغط ساكن أفضل بنسبة %105 فوق خافض الحرارة، في حين تعمل بهدوء أكبر ثلات مرات من البطاقات المرجعية. كما تتيح لك المروحة ذات مستوى الضوضاء 0dB التمتع بالألعاب في صمت تام وتجعل هذه المميزت البطاقات المزودة بتكنولوجيا DirectCU III هي الأكثر برودة وهدوءاً في السوق.
    موصلات مروحة يتحكم فيها
    وحدة معالجة الجرافيكس
    ASUS FanConnect
    التبريد الإضافي المستهدف
    أثناء اللعب تكون درجات حرارة وحدة معالجة الجرافيكس أعلى من درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية. وبالرغم من ذلك، عادة ما يكون مرجع مراوح الهيكل هو درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية فقط، مما يؤدي إلى تبريد غير كفء. وللحصول على الأداء الحراري الأمثل، تتميز بطاقات الجرافيكس من السلسلة ROG Strix بموصلين ذي 4 أطراف توصيل يتم التحكم فيهما عن طريقة وحدة معالجة الجرافيكس ويمكن توصيلهما بمراوح النظام للوصول إلى التبريد المستهدف.
    * الصورة كمرجع فقط. قد يختلف التخطيط الفعلي للجهاز المكتبي.
    جودة متميزة
    وأفضل موثوقية
    تكنولوجيا AUTO-EXTREME
    عملية الإنتاج الوحيدة على مستوى الصناعة المؤتمتة بنسبة %100
    يتم إنتاج كافة بطاقات الجرافيكس ASUS الآن باستخدام تكنولوجيا AUTO-EXTREME، وهي أول عملية تصنيع آلية بالكامل على مستوى الصناعة تشتمل على استخدام مكونات متميزة لوضع معايير جديدة للجودة. وتضمن تكنولوجيا AUTO-EXTREME جودة متسقة لبطاقات الجرافيكس بالإضافة إلى أداء وعمر أفضل . كما تتميز عملية التصنيع الجديدة هذه بأنها صديقة للبيئة، حيث تحد من استخدام المواد الكيماوية الضارة وتقلل استهلاك الطاقة بنسبة %50.
    أتمتة %100
    إزالة الأخطاء البشرية من عملية الإنتاج
    تحصين المكونات
    استقرار زيادة تردد التشغيل
    مراقبة الجودة
    المتطورة والصارمة
    إبداعات التصميم مع المكونات المتطورة
    لوحة دائرة سلسة بدون أطراف حادة
    إنتاج خالي من اللحام
    6+1 Phase Super Alloy Power II
    متانة وكفاءة أفضل
    قام مهندسو ASUS بدمج المكونات المصنعة من السبائك المتميزة في تصميمات بطاقة الجرايكس لتعزيز الموثوقية الشاملة. وتقوم المكونات المصنعة بتكنولوجيا Super Alloy Power II بتحسين الكفاءة بشكل كبير، وخفض فقدان الطاقة والوصول لمستويات حرارية أكثر برودة بنسبة %50 تقريباً من التصميمات السابقة.
    • ملفات مرتين أكثر هدوءًا

      تخفض صوت الأزيز مع ملفات السبائك الصلبة

    • DrMOS 20% أكثر برودة

      يخفض درجة الحرارة ويزيد كفاءة الطاقة

    • مكثفات ذات عمر أطول 2.5 مرة

      عمر أطول بما يزيد على 90000 ساعة مقارنة بالمكثفات التقليدية

    • POSCAP

      تعظيم مساحة زيادة تردد التشغيل (موضوعة بالجزء الخلفي من وحدة معالجة الجرافيكس)

    أسلوب لعب مخصص
    إضاءة Aura RGB
    عندما تلتقي الأناقة مع الأداء
    بتميزها بإضاءة Aura RGB على كل من الغطاء واللوح الخلفي، تستطيع بطاقات ROG Strix عرض ملايين الألوان وستة تأثيرات مختلفة لتمنحك نظام لعب مخصص.
    اختبر ألوان
    Aura والسطوع
    اختبر تأثيرات Aura الضوئية
    Static
    يعمل دائماً
    Breathing
    يتلاشى ويزداد
    Strobing
    تومض وتختفي
    دورة الألوان
    تتلاشى بين ألوان قوس قزح
    التأثير الموسيقى
    ينبض تبعاً لإيقاع الموسيقى
    درجة حرارة وحدة معالجة الجرافيكس
    يتغير اللون مع حمل معالج الجرافيكس
    استعد لتجربة اللعب المطلقة
    منافذ HDMI مناسبة لأنظمة الواقع الإفتراضي
    تمتع بتجربة واقع إفتراضي غامرة
    تتميز بطاقت الجرافيكس ROG Strix بمنفذي HDMI لتوصيل جهاز VR (واقع إفتراضي) وشاشة في نفس الوقت، لذا يمكنك التمتع بتجارب واقع إفتراضي غامرة في أي وقت بدون الحاجة إلى تبديل الكابلات.
    عزز جهازك مع
    ASUS Beyond VR Ready.
    تمتع بتشغيل الألعاب الكامل بدون أخطاء
    أفضل مزيج للعب بسلاسة فائقة
    تقوم تكنولوجيا NVIDIA G-SYNC بمزامنة معدل تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الجرافيكس، مما يحد من تمزق الشاشة، ويقلل تلعثم الشاشة وتأخر الإدخال. ومع بطاقات الجرافيكس ROG Strix وشاشات الألعاب ROG Swift، تظهر المشاهد على الفور، وتبدو الأشياء أكثر وضوحاً، ويصبح تشغيل الألعاب فائق السلاسة، مما يمنحك تجربة مرئية مذهلة وميزة تنافسية حقيقة.
    اعرف المزيد عن شاشات الألعاب ASUS من هنا.
    اصنع طريقك
    GPU Tweak II مع XSplit Gamecaster
    اضبطها حتى تحصل على ما تريد
    بإعادة تصميمها بواجهة بديهية، وجديدة بالكامل، تجعل الأداة GPU Tweak II تشغيل وزيادة سرعة بطاقات الجرافيكس أكثر سهولة من ذي قبل، وفي نفس الوقت تحافظ على نفس الخيارات المتطورة لمحترفي زيادة السرعة. وبنقرة واحدة، تقوم خاصية Gaming Booster الجديدة بتعظيم أداء النظام بإزالة العمليات الزائدة، وتخصيص كل الموارد المتاحة تلقائياً.
    Gaming Booster
    رفع مستوى الأداء بنقرة واحدة
    التأثيرات البصرية:
    عزز أدائك بإيقاف التأثيرات البصرية في نظام ويندوز.
    خدمات النظام:
    إيقاف خدمات أو عمليات نظام ويندوز تلقائياً أو يدوياً.
    إلغاء تجزئة الذاكرة:
    أعد ترتيب وتفريغ ذاكرة النظام بدون غلق اي من العمليات.
    XSplit Gamecaster
    بث فوري للعب
    تتيح لك الرخصة المرفقة المدفوعة لمدة عام واحد للأداه Xsplit GameCaster – بقيمة 99$ - بث أو تسجيل اللعب بسهولة عبر نافذة متراكبة ملائمة داخل اللعبة. وتعرض النافذة المتراكبة أيضاً تردد وحدة معالجة الجرافيكس، ودرجة الحرارة، واستخدام وحدة تنظيم الجهد أثناء اللعب، ويوجد بها تحكمات خاصة بالأداة GPU Tweak II، حتى يتمكن اللاعبين من اختيار وضع اللعب ودفع الأداء بنقرة واحدة.
    اعرف المزيد هنا.
    منصة اللعب المطلقة
    اقبل التحدي في ألعاب اليوم الأكثر تحدياً وذات الرسومات الكثيفة بدون أي نقصان. حيث تقدم بطاقة الجرافيكس GeForce GTX 1070 مستويات جديدة من أداء اللعب والواقع الإفتراضي الغامر، بدعم من سرعة وقوة المعالج NVIDIA Pascal™-- معالج الجرافيكس الأكثر تطوراً على الإطلاق.
    الأداء
    مع تكنولوجيا FinFET فائقة السرعة وتكنولوجيات الذاكرة من الجيل الجديد، بالإضافة إلى دعم مميزات DirectX 12، تعتبر البطاقة GeForce GTX 1070 نقلة نوعية في الأداء وكفاءة الطاقة. ويعني هذا أنه بإمكانك الإعتماد على تجارب اللعب الأسرع، والأكثر سلاسة، والأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة على الإطلاق.
    تكنولوجيات الألعاب الخارقة
    احصل على أحدث تكنولوجيات الألعاب NVIDIA GameWorks™ لتحصل على سلاسة تشغيل الألعاب، وتجربة سنيمائية، والتقاط صور ثوري بزوايا 360 درجة- حتى في الواقع الإفتراضي. بالإضافة إلى ذلك، احصل على الأداء اللازم لتشغيل أحدث الشاشات- بما في ذلك شاشات الواقع الإفتراضي- والدقة الفائقة، والشاشات المتعددة.
    جاهزة لمنصات الواقع الإفتراضي
    اكتشف الجيل الجديد من أداء الواقع الإفتراضي، وأقل تأخير، وتوافقية بميزة التوصيل والتشغيل مباشرة مع سماعات الرأس الرائدة – بفضل تكنولوجيات NVIDIA VRWorks™، وويتيح لك صوت الواقع الإفتراضي، والفيزياء، واللمس سماع والإحساس بكل لحظة.
    تعتبر السلسلة ROG Strix هي أحدث مُجند في جمهورية الألعاب ROG. وكونها سلسلة من عتاد الألعاب المخصص المصمم للنفس الثائرة في كل منا، تجسد السلسلة Strix أداء ROG المتميز، والتكنولوجيا الإبداعية، والجودة الرائدة، لكن بثقتها الخاصة والأسلوب الحيوي. وبتميزها بتصميمات جرئية وألوان ساطعة، تتباهي هذه السلسلة الجديدة المثيرة بروح النفس الشرسة التي تشحن كل تجربة لعب بطاقة مثيرة. وتجهز السلسلة ROG Strix اللاعبين بالسرعة وخفة الحركة اللازمة للهيمنة على اللعبة. قد وصل جيل جديد من القوة. انضم للجمهورية واختبر قوة السلسلة ROG Strix.