ROG Strix Fusion 300

    ROG Strix Fusion 300

    سماعة الرأس ROG Strix Fusion 300 7.1 المخصصة للألعاب تمنحك أصواتًا غامرة أثناء اللعب كما أنها متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة PS4، وXbox One، والأجهزة المحمولة

    • اغمر نفسك بصوت الألعاب النقي والقوي بفضل تصميم التجويف الأنيق المحكم على الأذن ومحركات ASUS Essence 50 مم
    • استمتع بصوت محيطي واقعي ذي 7.1 قناة مع التشغيل بمجرد التوصيل في أي وقت وفي أي مكان، إلى جانب المكونات المصممة بدقة وخبرة عالية
    • توفر وسائد الأذن ROG Hybrid إمكانية عزل فائقة للصوت وستوفر لك الراحة والهدوء أثناء جلسات اللعب المطولة
    • تشتمل على وسائد أذن مغطاة بجلد بروتيني خالص تمامًا!
    Product Image

    جيل جديد من إحساس الصوت

    تمتاز سماعة الأذن ROG Strix Fusion 300 المخصصة للألعاب بتصميم محكم على الأذن بشكل حصري وتشتمل على محركات ASUS Essence 50 مم، مما يوفر صوتًا نقيًا للألعاب مع جهير عميق. اغمر نفسك بصوت قوي مع صوت محيطي واقعي ذي 7.1 قناة مدمجة أينما تذهب - لا يلزم وجود وحدات اتصال أو برامج إضافية أخرى! تتميز سماعة الأذن Strix Fusion 300 بخفة الوزن وتوفير الراحة كما أنها متوافقة بشكل واسع مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ووحدات الألعاب. استمتع بتجربة صوت ألعاب خالي من العيوب يغمر مشاعرك بالكامل مع Strix Fusion 300!

    صوت ألعاب
    واقعي

    تجويف أنيق محكم على الأذن

    وسع مهندسو صوت ROG المنطقة المحيطة بالمحركات داخل دوائر الصوت لتوفير صوت واقعي للاستمتاع بتجارب الألعاب التي يغمر صوتها المشاعر. تمتاز Strix Fusion 300 أيضًا بتصميم تجويف خاص محكم على الأذن لضمان منع تسرب الهواء إلى التجويف على الإطلاق، للحصول على صوت أقوى وأكثر نقاءً.

    جهير عميق بشكل لا يصدق

    محركات ASUS Essence 50 مم

    وعلاوة على ذلك، توفر Strix Fusion 300 أيضًا جهيرًا قويًا بشكل لا يُصدق من خلال محركات ASUS Essence ذات الحجم الكبير 50 مم والمضبوطة بشكل مخصص، كما استخدمنا غطاءً معدنيًا بدلاً من البلاستيك للتأكد من نقاء الصوت وعدم تشويشه.

    صوت محيطي 7.1 أثناء التنقل

    لا حاجة لوجود وحدات اتصال أو برامج إضافية، حيث يتم تمكين صوت محيطي واقعي ذي 7.1 قناة بسهولة باستخدام زر واحد في Strix Fusion 300!

    راحة مصممة على يد خبراء

    وسائد الأذن ROG Hybrid الحصرية

    يمكن لوسائد الأذن التقليدية المصنوعة من الجلد أو القماش ألا توفر الراحة أو جودة الصوت. تستخدم Strix Fusion 300 وسائد الأذن ROG Hybrid التي لا تستغني عن أي ميزة حيث أنها مصنوعة من الجلد البروتيني وشبكة من النسيج لتوفير الراحة الفائقة خلال الألعاب الماراثونية، مع جودة صوت مثالية. وتأتي وسائد الأذن ROG Hybrid في شكل بيضاوي، حيث يناسب الشكل البيضاوي أذن الإنسان أكثر من الشكل الدائري التقليدي، مما يؤدي إلى عزل الصوت بشكل أفضل بالإضافة إلى زيادة الراحة.

    لا مزيد من
    تعرق الأذن
    عزل الصوت
    بشكل أفضل
    شكل بيضاوي

    إمكانية التوافق مع أنظمة مختلفة

    تشتمل ROG Strix Fusion 300 على موصلي USB 2.0 و3.5 مم* للتوافق مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة Mac، ووحدات الألعاب، والأجهزة المحمولة.

    * يمكن التوصيل بجهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac باستخدام مقبس الصوت USB 2.0 أو مقبس الصوت 3.5 مم، واستخدام مقبس الصوت 3.5 مم لتوصيل وحدات الألعاب أو الأجهزة المحمولة.

    وسائد أذن إضافية مجانية!

    توجد أيضًا وسائد أذن مصنوعة بالكامل من الجلد البروتيني مضمنة في العبوة مجانًا!