O!Play Mini

    O!Play Mini

    دقة HD عالية، قنوات الصوت 7.1 متعددة الترميز، لترفيه رائع بين يديك

      • تشغيل المرئيات عالية الدقية HD
      • Dolby TrueHD مع قناة الإحاطة الصوتية 7.1 و دقة 1080p الكاملة
      • دعم كامل لمعظم أنواع الترميز لتشغيل الوسائط المتعددة
      • التعرف على ترميز أنواع العرض المختلفة حصريا من RightTxT
      • قارئ الكرت 4 في 1 – للتمكن من تشغيل أشكال متعددة لترميز الصور
    Product Image

    حجم صغير، و ترفيه بلا حدود

    يمكنك مع مشغل المرئيات O!Play MINI تشغيل عدد لا محدود من الحتويات الرقمية عالية الدقة، في جهاز صغير واحد فقط. يمكنك من خلاله تشغيل الفيديو عالي التعريف و قنوات الصوت 7.1، لتستمتع بمشاهدة الأفلام، و الاستماع إلى الموسقى مع العائلة و الأصدقاء.

    مشغل المرئيات عالي الدقة المميز و الانيق
    يمكنك الان أن تضع O!Play MINI في غرفة المعيشة لديك، و سيكون بلا شك قطعة فنية أنيقة، للتمكن من خلاله الحصول على خيارات أكبر لمشاهدة المرئيات، و تحويل مشغل USB إلى مشغل HD عالي الدقة. غطاء لامع، و وزن خفيف 175g، لتتمكن من الاستمتاع بالمشاهدة مع الأصدقاء و العائلة.

    Stylish and Compact
    دعم كامل لمعظم أنواع الترميز المختلفة لتشغيل الوسائط المتعددة، و بأداء ممتاز
    يقدم O!Play MINI تجربة مميزة و فريدة عند عرض المرئيات بالدقة العالية HD، و دون الحاجة إلى القلقل بسبب أشكل الترميز المختلفة. حيث انه يدعم قرص Blu-ray ISO، MKV، و RMVB (1080p)، و H.264، و Dolby TrueHD، و DTS-HD MA، و OGG، و FLAC، و غيرها الكثير.

    Media formats supported


    قنوات Dolby TrueHD 7.1، و HD 1080p لترفيه مسرحي مدهش.
    الترميز الرقمي Dolby TrueHD و passthrough، يعملان على استخلاص أفضل المميزات الموجودة في قرص Blu-ray، مع قنوات مخارج الصوت 7.1. كما يمكنك مشاهدة الفيديو بالدقة العالية HD من خلال HDMI، الذي يقدم جودة أفضل بست مرات بالمقارنة مع أقراص DVD العادية. و بفضل وصلة HDMI السهلة التركيب، يمكنك الان تشغيل الأفلام بدقة 1080p الكاملة، أو حتى الاستماع إلى الموسيقى، أو مشاهدة الصور. لقد آن الأوان للاستمتاع بالوسائط المرئية عالية الدقة HD.

    Dolby TrueHD 7.1 surround and full HD 1080p
    التعرف على ترميز أنواع العرض المختلفة حصريا من RightTxT
    يضمن التعرف على ترميز أنواع العرض المختلفة حصريا من RightTxT تشغيل مريح و سهل للفيديو، و مشاهدة المحتويات الرقمية من كافة أنحاء العالم. و لا حاجة إلى اختيار أنواع العرض المختلفة بشكل يدوي، لأن O!Play MINI ستقوم بالاختيار المناسب في كل مرة.

    Exclusive RightTxT auto subtitle detection


    قارئ الكرت 4 في 1 – للتمكن من تشغيل أشكال متعددة لترميز الصور
    تقدم O!Play MINI المشاهدة من خلال قارئ الكرت 4 في 1 – للتمكن من تشغيل أشكال متعددة لترميز الصور بشكل فوري. بحيث أنه يعمل كشاشة عرض كبيرة للمشاهدة، و مشاركة الذكريات مع الأهل و الاصدقاء، مع دعم قارئ الكرت SD/MMC/MS/xD، و للصور JPEG, BMP, PNG, GIF و TIFF.

    4-in-1 card reader for easy access
    تقدم O!Play MINI المشاهدة من خلال قارئ الكرت 4 في 1 – للتمكن من تشغيل أشكال متعددة لترميز الصور بشكل فوري. بحيث أنه يعمل كشاشة عرض كبيرة للمشاهدة، و مشاركة الذكريات مع الأهل و الاصدقاء، مع دعم قارئ الكرت SD/MMC/MS/xD، و للصور JPEG, BMP, PNG, GIF و TIFF.
    لتتمكن من تصنيف ملفات البيانات المختلفة بشكل أسهل، وسيط O!Play MINI يحتوي على خاصية تمكنك من تصنيف ملفات الوسائط المتعددة بكل سهولة، و لتكوّن مكتبة مرئية مميزة. بحيث أنه يحتوي على خاصية التعرف على نوع الملف بسرعة فائقة، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل الملفات و الوصول إلى البيانات بشكل أسرع و أسهل.

    Smart databaseيحتوي برنامج إدارة الملفات databaseSmart على مؤشر مرئي مميز، لتعرف إذا ما تم تصنيف المحتوى المرئي أم لا. بحيث تصبح أيقونات الوسائط باهتة اللون في حالة عدم تصنيفها، و بذلك ستتمكن من التعرف على حالة الملف فورا.