ZenFone 2 Deluxe ‏(ZE551ML)‏

    أداء بمستوى الأجهزة المكتبية

    أداء بمستوى الأجهزة المكتبية، بحجم الجيب

    تم تزويد الهاتف ZenFone 2 Deluxe بمعالج 64-bit Super Quad-Core Intel® Atom Z3580 بسرعة 2.3 جيجاهرتز، ويعتبر أو هاتف على مستوى العالم مزود بذاكرة DDR3 RAM ثنائية القناه بحجم 4 جيجابايت. وبتميزه بتكنولوجيا LTE Cat 4+ لسرعات تحميل تصل إلى 250 ميجابت/ثانية، ووقت استجابة للمس 60 مللي ثانية، يقدم لك الهاتف ZenFone 2 Deluxe القوة بما يتخطي تخيلاتك.

    64-bit
    Intel Atom
    2.3G
    وحدة المعالجة المركزية
    6430
    PowerVR
    533MHz
    GPU
    ذاكرة 64-bit
    ثنائية القناه
    4 جيجابايت
    RAM
    Cat4+
    250Mbps
    LTE W/ CA
    Android L
    نظام التشغيل
    60 مللي ثانية
    سرعة
    استجابة اللمس
    5 أوضاع
    لتحديد
    المواضع
    5 هوائيات LDS
    Antenna
    DSDA
    بطاقة SIM
    802.11ac
    433Mbps
    واي فاي
    شاشة 5.5 بوصة
    بدقة FHD

    المعالج Z3580 64-bit Intel® Atom Processor الأحدث

    يوازن المعالج Intel® Atom Super Quad-Core 64-bit بتكنولوجيا تصنيع 22 نانومتر داخل الهاتف ZenFone 2 Deluxe بعناية بين الأداء الرائع والكفاءة الفائقة في استهلاك الطاقة، بفضل الهيكل Silvermont المتطور.

    معالج Intel® 3D الحصري
    ترانزيستور ثلاثي البوابة

    بعد تقديمه لأول مرة بواسطة Intel® في معالجات Ivy Bridge الخاصة بالأجهزة المكتبية، يستخدم الجهاز ZenFone 2 Deluxe نفس تكنولوجيا التصنيع 22 نانومتر في معالج 64-bit. ويتميز الترانزستور الثلاثي بحوالي 3 أضعاف المساحة السطحية مقارنة بالترانزستور المسطح، مما يتيح تدفق المزيد من الإلكترونيات في وضع التشغيل. كما أنه يحسن أداء التبديل في الترانزستور مما يزيد من أداء الحوسبة ويقلل من تسرب الطاقة.

    زيادة
    الأداء

    37%
    توفير
    الطاقة

    50 %

    نقل البيانات في قناة مزدوجة

    مع وحدة معالجة مركزية 64-bit، يمكن للمعالج الآن أن يطلق العنان بالكامل لطاقة هيكل الذاكرة العشوائية ثنائية القناه من Intel® ، من خلال توصيل 2 أنبوبة ( كل أنبوبة 32-bit) من البيانات من وحدة المعالجة المركزية إلي الذاكرة RAM في نفس الوقت.

    Android L

    تم تصميم نظام التشغيل لوحدات المعالجة المركزية 64-bit Intel

    أداء غير مسبوق في كل سيناريو

    المنصتان WebXPRT و MobileXPRT من أكثر منصات المعايرة تطوراً والتي تقييس الأداء الحقيقي لسيناريوهات الاستخدام المعتمدة علي الويب والأندرويد. ويتفوق المعالج Intel Atom Z3580 في الجهازZenFone 2 Deluxes بسهولة علي كل من المنافسين المتوسطين والمتطورين.

    أداء
    النظام
    (MobileXPRT)

    أداء تصفح الإنترنت
    (WebXPRT)

    أداء جرافيكس مذهل

    تحمل وحدة معالجة الجرافيكس PowerVR 6430 في الجهاز ZenFone 2 Deluxe قوة مذهلة، لتمنحك خبرات حوسبة تشعرك بأنك تستخدم جهاز الكمبيوتر المكتبي. وتعمل الألعاب وملفات الفيديو المتطلبة للجرافيكس بشكل عنيف بسلاسة رائعة وتبدو مذهلة علي شاشة الهاتف ZenFone 2 Deluxes كاملة الدقة عالية الوضوح.

    أداء وحدة معالجة الجرافيكس
    GFXbench )، و T-Rex
    Offscreen)

    أداء وحدة معالجة الجرافيكس
    (نتيجة 3D Mark، و Ice Storm
    Unlimited score)

    أن ترى هو أن تصدق

    تقدم المنصة HTML5 Fish Bowl مقاييس أداء مرئية لإظهار قدرة النظام الحقيقية. ومع نفس الإعدادات، ووعاء يحتوي علي 250 سمكة افتراضية، تعني سرعة سباحة الأسماك أداء أسرع و قدرة علي التعامل مع المهام المعقدة - و الهاتف ZenFone 2 Deluxe هو الفائز.

    50~60


    الهاتف ZenFone 2 Deluxe

    22~26


    المنافس A

    8~11


    المنافس B

    الهاتف الذكي الأول علي مستوي العالم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت

    هل واجهت في أي وقتٍ مضي تباطيء أثناء استخدامك لهاتفك، وشعرت بالحاجة لإغلاق التطبيقات الخلفية لزيادة السرعة؟ مع الإصدار المشتمل على ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابيت من الهاتف ZenFone 2 Deluxe، لن تضطر أبداً للقلق بشأن ذلك الأمر مرة أخري!

    هناك طلب عالي ومتزايد لتشغيل التطبيقات القوية والمهام المتعددة علي الهواتف الذكية، ومع ذلك تم تجهيز العديد من النماذج بذاكرة 2 جيجابايت و3جيجابايت فقط. والهاتف ZenFone 2 Deluxe هو الهاتف الذكي الوحيد بذاكرة عشوائية بجم 4 جيجابايت – مما يجعله وحش الأداء في على مستوى الصناعة! ومع معالج 64-bit، يطلق الهاتف ZenFone 2 Deluxe العنان بالكامل لطاقة هيكل الذاكرة العشوائية مزدوجة القناه من Intel®، من خلال توصيل قناتي بيانات 32-bit في نفس الوقت من المعالج إلي الذاكرة و يعني هذا أداء أفضل من أي وقتٍ مضي للهاتف ZenFone 2 Deluxe.

    ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت لتنفيذ المهام المتعددة بشكل مذهل

    التبديل الفوري بين التطبيقات
    (تشغيل 26 تطبيق في الخلفية)

    برنامج الاتصال

    البريد الإلكتروني

    التقويم

    الكاميرا

    Chrome

    Facebook

    يفوز النموذج المزود بذاكرة 4 جيجابايت في سرعة التبديل لكل التطبيقات مقارنة بالموديل المزود بذاكرة 2 جيجابايت. مثال: متصفح ASUS، معرض الصور، و Gmail.

    تكنولوجيا LTE الأسرع من أي وقت مضى بسرعة تصل إلى 250 ميجابت/ثانية

    يتميز الجهاز ZenFone 2 Deluxe بأحدث تكنولوجيا الاتصال المتطورة 4G LTE لسرعات نقل بيانات أعلي من أي وقتٍ مضي بسرعة مذهلة تصل إلي 250 ميجابت/ثانية*! وتدعم التكنولوجيا المتطورة 4G/LTE في أجهزة ZenFone 2 Deluxes خاصية تجميع الموجة الحاملة*، مستغلة بذلك عرض النطاق الترددي للحوامل المتعددة لتمنحك سرعات فائقة يمكن الإعتماد عليها في أي مكان تذهب إليه. و مع أكثر من 31 دولة تدعم بالفعل تجميع الموجة الحاملة والعديد سيقوم بذلك أيضاً، لذلك الهاتف ZenFone 2 Deluxe هو الهاتف الذكي الرائد على مستوى العالم مع سرعات النقل الرائدة على مستوى العالم!

    *يختلف حسب البلد، والمنطقة، ودعم الموجة الحاملة.

    واي فاي 802.11ac بسرعة فائقة 433 ميجابت/ثانية

    تم تجهيز الجهاز ZenFone 2 Deluxe بواي فاي 802.11ac فائق السرعة، والذي يعتبر الإصدارالأعلى سرعة من البروتوكول 802.11n (بروتوكول الواي فاي الحالي التي تستخدمه الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك على الأغلب). ويقدم سرعة تبدأ من 433 ميجابت/ثانية ويُشغل مايصل إلي 8 مصادر مكانية (MIMO)، مستخدماً تكنولوجيا متقدمة تُدعي تشكيل حزم الإشارات لزيادة الإنتاجية وتقليل استهلاك الطاقة.

    وقت استجابة للمس 6 مللي ثانية رائد في فئته

    واجه تجربة اللمس المذهلة علي الهاتف ZenFone 2 Deluxe، مع زمن استجابة قياسي 60 مللي ثانية فقط متقدمة علي الأجهزة المنافسة التي تأخذ عادة من 80 إلي 100 مللي ثانية للاستجابة. أصبح التمرير سلس وخالي من التقطيع لذلك تشعر الشاشة بالحيوية من لمستك، و تستجيب الألعاب بالسرعة التي تساعدك علي تحقيق الفوز!

    هاتف ذكي بتكنولوجيا Dual SIM, Dual Active لا يفوت مكالمة أبداً

    يتميز الهاتف ZenFone 2 Deluxe بتكنولوجيا Dual SIM, Dual Active (شريحة مزدوجة، تنشيط مزدوج) حتي يمكنك وضع 2 شريحة و تنشيط كلاً منهما في جميع الأوقات. لذلك، بينما تتحددث لصديقك عبر أحد الشريحتين، ستظل تتلقي الرسائل والاتصالات على الشريحة الأخري. وإذا كنت بحاجة إلي تبديل إهتمامك، فقط ضع المكالمة الأولي في الإنتظار لتتعامل مع الثانية!

    خمسة هوائيات
    مهيكلة بشعاع الليزر المباشر

    يتميز الهاتف ZenFone 2 Deluxe بخمس هوائيات مبتكرة ثلاثية الأبعاد محفورة بالليزر لتحسين جودة الإشارة بشكل حيوي وخلق مساحة. وتُستخدم تكنولوجيا LDS المتطورة لتحديد اللوحة الداخلية للهاتف ZenFone 2 Deluxes، والتي يتم غمسها بعد ذلك في 3 معادن سائلة مختلفة لإكمال تشكيل الهوائيات. والنتيجة هي تغطية أكبر للإشارة لبث الفيديو وتصفح الإنترنت بدون جهد.

    دعم خمسة أنظمة للأقمار الصناعية

    يدعم الهاتف ZenFone 2 Deluxe خمسة أنظمة عالمية للملاحة باستخدام القمر الصناعي، تشمل نظام GPS، وGLONASS، وBDS، وQZSS، وSBAS. ومع القدرة علي تتبع ما يصل إلي 60 قمر صناعي، يقدم لك الهاتف ZenFone 2 Deluxe الموقع الأكثر دقة و إتقان بغض النظر عن مكانك، وأينما تذهب حتي في المناطق الحضرية عالية المباني!

    GPS Satellite Cover
    تغطية النظام لـ 5 أقمار صناعية

    شاشة فائقة
    الوضوح بدقة كاملة بتكنولوجيا IPS

    تم تجهيز الهاتف ZenFone 2 Deluxe بشاشة بدقة Full HD 1920x1080 بتقنية IPS والتي تقدم زوايا رؤية واسعة قياس 178 درجة. وتقدم كثافة البيكسل المذهلة المقدرة بـ403 بيكسل لكل صورة كل الصور بتفاصيل مبهجة للعين.

    نطاق لوني 72% NTSC

    تصل شاشة الهاتف ZenFone 2 Deluxe فائقة الوضوح إلي 72% من النطاق NTSC حتى تري المزيد من الألوان، تماما بالظبط كما تستمتع عينيك بالعالم الحقيقي. الصور والفيديو أكثر إشراقاً، ووضوحاً، وحيوية، وحتي أكثر حيوية بكثير من شاشات الهواتف الذكية المنافسة!

    حماية للشاشة كاملة مع
    تكنولوجيا ASUS TruVivid

    للحصول علي أفضل وضوح، وسطوع، وسرعة استجابة لمسية، يضم الهاتف ZenFone 2 Deluxe تكنولوجيا ASUS TruVivid. وتقوم هذه التكنولوجيا بسلاسة بتحويل التصميم التقليدي المكون من أربع طبقات إلي تصميم مبتكر مكون من طبقتين، مع تقديم حماية للشاشة كاملة. فبدمج الغطاء الزجاجي مع طبقات لوحة اللمس يزيل الفجوة الهوائية، مما يجعل كل شئ أقرب إلي سطح شاشة الهاتف ZenFone 2 Deluxes و أقرب للمستك.

    الزجاج Corning® Gorilla® Glass 3 متين، ومع ذلك جميل

    يعمل الزجاج Gorilla Glass 3 مع خاصية مقاومة التلف المدمجة (NDR) علي تحسين مقاومة التلف والمتانة، ولذلك تعتبر شاشة الهاتف ZenFone 2 Deluxes أقوي 3 مرات من التراكيب الزجاجية الأخري و مقامة للتلف بشكل أكبر 3 مرات من الزجاج Gorilla Glass 2. والخاصية NDR هي ميزة فريدة في الزجاج Gorilla Glass 3 والتي توفر مقاومة أفضل للخدوش العميقة التي تتسبب في كسر الزجاج .

    الزجاج Corning Gorilla Glass 3
    المقوة بسمك 0.7 مم
    الزجاج Soda Lime Glass المقوى بسمك 0.7 مم

    يستجيب لكل لمسة –
    حتى مع القفازات

    يدعم الهاتف ZenFone 2 Deluxe تكنولوجيا ASUS Glove Touch، لذلك يستجيب الهاتف لكل لمسة، و تمرير والإيماءات حتي لو كنت ترتدي قفازات.

    صوت فسيح،
    مضبوط بواسطة الخبراء

    بضبطه بواسطة فريق ASUS Golden Ear بهدف تقديك أفضل صوت للهواتف الذكية، تقدم تكنولوجيا SonicMaster لهواتف ZenFone 2 Deluxes صوت فائق الوضوح دائماً. سواء كنت تستخدم سماعات الرأس أو المكبرات، سوف تُجرب صوت أكثر ثراءاً، وأكثرتفصيلاً في كل ما تفعله.

    الحجم مهم

    تم تحسين فجوات الصوت في الهاتف ZenFone 2 Deluxes من نواحي كثيرة. وهي الآن أكبر بنسبة 25% من ذي قبل، مع هيكل من ثلاثة مغناطيسات مختارة بعناية، وملف الصوت المعدني الذي يقدم صوت أقوى في كل سيناريو.

    الأداة ASUS AudioWizard الذكية لكل سيناريو

    الأداة ASUS AudioWizard هي برنامج ذكي يوفر أفضل تجربة صوتية في مختلف السيناريوهات، والتي تشمل الأوضاع Movie ، و Gaming ، و Keynote ، و Music ، و Smart.

    • Movie
      الوضع
    • Music
      الوضع
    • Gaming
      الوضع
    • Speech
      الوضع
    • Smart
      الوضع
    التالي

    شاهد علي ما لا يمكن للآخرين مشاهدته

    اعرف المزيد عن Sharp Vision
    See What Others Can’t see