ZenFone 2 Laser ‏(ZE550KL)‏

    The Beauty of Zen

    مصمم بجمال مع حواف فائقة النحافة

    لقد قمنا بنقل زر الصوت والغالق إلى الخلف لخفض سمك الجهاز ZenFone 2 Laser إلى 3.9 مم فقك، وفي نفس الوقت تقديم تجربة مستخدم مريحة للغاية. وقد طرح هذا التحديث تحديات هيكلية حيث تم تصميم المكونات بإحكام لتتلائم في التصميم الأكثر نحافة.

    وقد طرح هذا التحديث تحديات هيكلية حيث تم تصميم المكونات بإحكام لتتلائم في التصميم الأكثر نحافة.

    جمال معترف به

    لكونه متشرب بمجموعة طويلة من الإبتكارات والتميزات، اشتهر الجهاز ZenFone 2 Laser عالمياً بتصميمه المذهل، بما في ذلك حصوله على جائزة 2015 iF للتصميم.

    Zen
    التوازن المطلق بين الجمال والقوة

    تعني Zen توازن الجمال والقوة. وهي أيضاً مقدمة للقيم الجديدة التي تعزز تجربة المستخدم بطريقة جديدة كلياً، مصممة خصيصاً لعهد بازغ أكثر نشاطاً حيث نمط الحياة، والتكنولوجيا، والفكر موحدين.

    3.9mm
    حافة نحيفة للغاية

    يتميز الهاتف ZenFone 2 Laser بتشكيل جانبي نحيف للغاية، فهو بقياس 3.9 ملليمتر فقط عند أنحف حافة. إنه أكثر من مجرد إنجاز هندسي رائع فلقد قمنا بحزم معالج Intel القوي، وشريحتين SIM، في تصميم نحيف مريح جداً في حمله، ويجعل استخدام الهاتف ZenFone 2 Laserأسهل. ويسمح هذا أيضاً للهاتف ZenFone 2 Laser بإزالة العوائق المرئية والمادية على الجانب، مما يجعله الهاتف الذكي الأفضل على الإطلاق من حيث المظهر.

    تصميم انسيابي منحني مع تحكمات خلفية بديهية

    عند تصميم هاتف ZenFone 2 Laser, بدأنا بالتفكير بك كمستخدم. نتيجة لهذا, قمنا بتقديم هاتف ZenFone 2 Laser مع تحكم فائق السهولة, حيث يأتي الهاتف بزر خلفي كجزء من التصميم الانسيابي المنحني الجديد. التقاط الصور السلفي, ضبط الصوت والرجوع في الخطوات أصبحت الآن بمنتهى السلاسة سواء كنت تستخدم يدك اليمنى أو اليسرى. ستشعر مع الشكل الجديد الجذاب بالأمان والراحة التامة أثناء الإمساك بالهاتف.

    دقة خالية من العيوب

    يجسد الهاتف ZenFone 2 Laser التناغم المثالي بين البساطة والتطور مع أناقة رائعة وحرفية مفصلة. ويتم استخدام تكنولوجيا القطع بالماس مع حدة تدوير متغيرة 0.13 مم بين كل ضربة فرشاه للحصول على أفضل تأثير مرئي للدوائر الأيقونية متحدة المركز.

    الأقل أكثر

    تم تحقيق هذا الإنجاز الهندسي غير المسبوق بتقليل عرض الإطار, مما يعطي الهاتف ZenFone 2 Laser نسبة مدهشة تصل إلى 72% لحجم الشاشة مقارنة بجسم الهاتف الكلي.

    ألوان متميزة لإحساس أسلوبك الخاص

    يتوفر الهاتف ZenFone 2 Laser (ZE550KL) في ستة ألوان مذهلة ليعكس شخصيتك ومزاجك. اختر من بين لون الأوزميوم الأسود، أو الذهب الخالص، أو الرمادي الجليدي، أو الأحمر الفاتن، أو الأبيض الخزفي – وتلذذ باختيار شكل واجهة ASUS ZenUI المتطابق مع اللون المفضل.