شركة ASUS هي الأولى على مستوى العالم التي تحصل على مصادقة برنامج \"حقائق إعادة التدوير\" من شركة UL Environment

2018/04/28


تايبيه، تايوان، 30 مارس، 2018 — تفخر شركة ASUS بالإعلان عن اكتمال إجراء المصادقة في برنامج "حقائق إعادة التدوير" من شركة UL Environment بنجاح. يستخدم البرنامج إجراءات ومعايير الاستدامة لتحديد الجهود التي ينبغي على الشركة بذلها للانتقال بعمليات الشركة نحو نهج متعمق بشكل أكبر في مجال إعادة التدوير، حيث يتم تقليل المخلفات والمحافظة على استخدام المواد لفترات أطول. وباعتبار شركة ASUS هي الأولى على مستوى العالم التي تشارك في البرنامج، فقد قدمت أيضًا ملاحظات قيّمة بشأن عملية التقييم.

الالتزام بالاستدامة

عُقدت مراسم وثيقة المصادقة في منتدى المدينة المستدامة لعام 2018 في تايبيه. وقدمت شركة UL رئيسة قسم الاستدامة في شركة ASUS، ساندي وي، بصفة رسمية بشأن مصادقة البرنامج. قالت السيدة وي "تلتزم شركة ASUS بممارسات الاستدامة وحماية البيئة، ونراعي بدقة استخدام الموارد عند تنفيذ ابتكار إعادة التدوير". "بعد الحصول على مصادقة برنامج "Zero Waste" في عام 2016، حرصنا على توسيع نطاق إجراءات واستراتيجيات الاستدامة الخاصة بنا لتحقيق أثر إيجابي في المجتمع ومع شركائنا في الصناعة. نتشرف بالمشاركة في تطوير المعايير الدولية، من أجل إنشاء نموذج لاقتصاد إعادة التدوير، والانطلاق لتطبيق برنامج "حقائق إعادة التدوير" الأول على مستوى العالم. وسنواصل المساهمة في المُجتمع بإجراءات هادفة".

برنامج "حقائق إعادة التدوير" من شركة UL

لمصادقة ASUS، قامت شركة UL بفحص تدفقات مواد اقتصاد إعادة التدوير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمنشآت التي يتم تجديد هذه المواد فيها. قدمت ASUS بيانات تحويل المخلفات لمدة عام واحد من عمليات التشغيل، حيث أوضحت كمية محتوى العناصر المُعاد تدويرها أو المُجددة في المنتجات، وتعاونت مع بعض المعامل الخارجية لتقييم إمكانية إعادة تدوير المنتجات. وقد تم بعد ذلك تقديم تقارير هذه المعامل، بما في ذلك معدلات إمكانية إعادة التدوير إلى شركة UL Environment.
وبالإضافة إلى جهودها الداخلية، فقد ساعدت ASUS إحدى شركات إعادة التدوير وتجديد المواد في تحقيق مُعدل تحويل في مدافن المخلفات بنسبة ‎97%‏ — وهو إنجاز مذهل حيث أدى في وقت سابق إلى الحصول على مصادقة برنامج Zero Waste من شركة UL.
قال ألبيرتو أوجيتي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة UL Environment، "يُمثل تحقيق إعادة التدوير هدفًا مهمًا للشركات التي تريد الانتقال من الاستدامة التي تُركز على المنتج إلى استراتيجية استدامة شاملة". "ولمساعدة الشركات في تعزيز جهودها، فقد أطلقت شركة UL Environment أول برنامج تدوير يُقيّم الشركات استنادًا إلى منتجاتها، وجهود المنشأة والشركة تجاه اقتصاد إعادة التدوير. نهنئ شركة ASUS على كونها أول المشاركين في برنامج "حقائق إعادة التدوير" المقدم من UL.

مشروع الدمج الرقمي

يتجاوز مشروع اقتصاد إعادة التدوير الذي بدأت شركة ASUS في تنفيذه ما قيّمته شركة UL في برنامجها، ولا يقتصر على تحويل المخلفات وإعادة التدوير. حيث يمتد نطاق المشروع إلى مبادرات أخرى مثل مشروع الدمج الرقمي، الذي يُعد مسؤولاً عن التبرع بأجهزة كمبيوتر مُعاد تجديدها، بالإضافة إلى إنشاء مركز التعلم الرقمي والبرامج التطوعية التي تساعد الأفراد غير القادرين على الحصول على التعلم الرقمي.