ASUS Republic of Gamers تعلن عن قائمة أنظمة ألعاب جديدة

2018/04/28

الكمبيوتر المحمول ROG Zephyrus M والكمبيوتر المكتبي ROG Huracan ومنتجات الألعاب الأخرى أصبحت مزودة حاليًا بأحدث مُعالجات Intel Core من الجيل الثامن

تايبيه، تايوان، 3 أبريل، 2018 —أعلنت ASUS Republic of Gamers (ROG)‎ اليوم عن تزويد أنظمة الألعاب الحديثة التي تُقدمها، بما في ذلك الكمبيوتر المحمول المُخصص للألعاب ROG Zephyrus M (GM501)‎ والكمبيوتر المكتبي المُخصص للألعاب ROG Huracan (G21)‎ بأحدث مُعالجات Intel® Core™‎ من الجيل الثامن.
تتضمن الأجهزة الأخرى المزودة بمعالجات جديدة، ROG Zephyrus (GX501GI)‎، وROG G703، وROG Strix SCAR Edition، وROG Strix Hero Edition، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ROG Strix GL503/703، والكمبيوتر المكتبي ROG Strix GL12. تتميز جميع الأجهزة المزودة بمعالجات Intel Core من الجيل الثامن بتقنية Aura Sync التي تتيح للاعبين إمكانية تخصيص الإضاءة بما يُناسب تفضيلاتهم الخاصة.

ROG Zephyrus M (GM501)‎

يوفر ROG Zephyrus M مستويات أداء من فئة الأجهزة المكتبية في حزمة صغيرة الحجم. بالإضافة إلى كونه الكمبيوتر المحمول المُخصص للألعاب الأقل سُمكًا على مستوى العالم المزود بوحدة معالجة مركزية Intel Core من الجيل الثامن وبطاقات جرافيكس NVIDIA® GeForce® GTX 1070، فإنه يُمثل أيضًا أول جهاز كمبيوتر يتميز بشاشة IPS-level مع معدل تحديث فائق السرعة يبلغ 144 هرتز وزمن استجابة فائق يبلغ 3 مللي ثانية من اللون الرمادي إلى اللون الرمادي (GTG). يضمن نظام ROG Active Aerodynamic System (AAS)‎ الحائز على براءة اختراع والمراوح المقاومة للغبار بقدرة 12 فولت الأداء العالي لوحدة المعالجة المركزية وتحافظ وحدة معالجة الرسومات على درجة البرودة خلال جلسات الألعاب المُطولة.
كما يتميز Zephyrus M ببرنامج حصري يُتيح للمستخدمين تبديل أوضاع وحدة مُعالجة الرسومات وفقًا للمهمة التي يقومون بها حاليًا.

ROG Huracan (G21)‎

يمتاز ROG Huracan بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن وبطاقات جرافيكس NVIDIA GeForce GTX 1080 للاستمتاع بأداء لعب فائق. ويتميز بغطاء جانبي مؤمن مغناطيسيًا حائز على براءة اختراع يمكن فتحه لزيادة تدفق الهواء والحصول على تبريد أفضل، مما يُعزز أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، ويعمل على تفعيل تأثيرات إضاءة Aura الخاصة. يحتوي Huracan على فتحة قابلة للتبديل مقاس 2.5 بوصة تناسب مُحركات الأقراص SSD، وتصميم هيكل قابل للفتح عن طريق الانزلاق يُسهل عملية صيانة المكونات وترقيتها. يتوفر محول رقمي إلى تناظري ESS Sabre DAC ومكبر صوت على مقبس الصوت الأمامي لتوفير صوت فائق النقاء. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للاعبين استخدام تقنية Aura Sync لمزامنة تأثيرات الإضاءة مع منتجات Aura Sync المتوافقة.

ROG Zephyrus (GX501GI)‎

ROG Zephyrus هو الكمبيوتر المحمول المُخصص للألعاب الأقل سمكًا على مستوى العالم المزود بأحدث مُعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن وبطاقات جرافيكس NVIDIA GeForce GTX 1080 (Max-Q)‎. يتميز Zephyrus مقاس 15.6 بوصة بشكل جانبي فائق النحافة إلى جانب نظام Active Aerodynamic System (AAS)‎ الحصري من ROG - وهو نظام تبريد مُصمم خصيصًا يتضمن أيضًا تبريد مقاوم للغبار وتقنيات Fan Overboost. كما يحتوي على لوحة IPS-level توفر معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وزمن استجابة يبلغ 3 مللي ثانية، ونطاق ألوان 100% sRGB فضلاً عن تقنية NVIDIA G-SYNC للحصول على مرئيات ألعاب خالية من العيوب.

ROG G703

يمتاز ROG G703 بمعالج Intel Core i9 من الجيل الثامن مُحسن من قبل الجهة المُصنعة وبطاقات جرافيكس NVIDIA GeForce GTX 1080 للاستمتاع ببراعة لعب منقطعة النظير. كما يتضمن شاشة FHD IPS-level مقاس 17.3 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وزمن استجابة يبلغ 3 مللي ثانية، وتقنية NVIDIA G-SYNC، وطبقة طلاء مضادة للتوهج. تستخدم وحدة التخزين HyperDrive Extreme تكنولوجيا حصرية لتزويد اللاعبين بسرعات RAID 0 SSD تصل إلى 8700 ميجابت/ثانية — وهي السرعة الأكبر المتاحة على الإطلاق في أي كمبيوتر محمول.

ROG Strix SCAR Edition

صُمم ROG Strix SCAR Edition لتزويد اللاعبين بميزة تنافسية في بطولات الألعاب الرياضية الإلكترونية من نوع FPS مثل Counter-Strike®‎، وOverwatch®®‎ة في ألعاب حلبة المعارك الجماعية عبر الإنترنت، وTeam Fortress® 2. يمتاز الكمبيوتر المحمول المُخصص للألعاب هذا بأحدث مُعالج Core i7 من الجيل الثامن وبطاقات جرافي