شركة ASUS تُعلن عن اللوحات الأم من السلسلة H370 وB360 وH310

2018/04/28

السلسلة ROG Strix وPrime وTUF Gaming ترتقي بمستوى اللوحات الأم ميسورة التكلفة مع تقديم ميزات جديدة ولمسات جمالية وأداء يُناسب أحدث مُعالجات Intel Core من الجيل الثامن



تايبيه، تايوان، 3 أبريل، 2018 — لقد أدى إصدار مٌعالجات Intel ® Core™‎ من الجيل الثامن إلى جانب منصة Z370 المُتقدمة إلى زيادة القُدرة الحصانية لدى الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر على نحو أكثر من المعتاد، سواء كان عملاً جادًا مثل إنشاء المُحتوى وتحرير الفيديو، أو مهام ترفيهية مثل جلسات ألعاب البث المُباشر. لكن لا تقتصر المراكز الإضافية على البيئات الرائدة. فهي توسع المجال بالكامل إلى مُعالج المستوى الأولي Core i3، وتتم إضافتها حاليًا بواسطة المنصات H370، وB360 وH310 الجديدة التي تتيح إمكانية توصيل إضافية بنقاط تسعير معقولة. تتوفر مجموعات الشرائح هذه حاليًا بعائلة كاملة من اللوحات الأم ASUS 300-series التي تمتاز بتقنيات حصرية، وتتميز بمتانة غير مسبوقة وتركز على سهولة الاستخدام التي تساعد الجميع على تحقيق الاستفادة القصوى من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

ASUS DNA هو الأساس القوي لأي جهاز

نظرًا لاختلاف الأجهزة والمستخدمين، فقد طورت ASUS قائمة كبيرة من المنتجات عبر خطوط ROG Strix، وTUF Gaming وPrime. وفي حين تمتاز كل عائلة بلمسات جمالية ومزايا فريدة، فإن خطوط المنتجات الثلاثة تستند إلى ASUS DNA حيث تم ترقيتها بعناية على مدار 30 عامًا تقريبًا من صناعة اللوحات الأم. يمكن العثور على مزايا فريدة في جميع اللوحات، بدءًا من دائرة DIGI+ VRM التي توفر طاقة موثوقة لوحدة المُعالجة المركزية، إلى تقنية توجيه التتبع OptiMem التي تحسن من إشارات الذاكرة، مما يؤدي إلى توفير أداء واستقرار متزايد.
يُسهل نظام UEFI BIOS المشهور على المستخدمين الاتصال بأجهزتهم إلى حد كبير. بالإضافة إلى توفير مجموعة عادية من خيارات الضبط سهلة الاستخدام، فإنه يحتوي على وظيفة بحث جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية العثور على إعدادات مُحددة وتعديلها بسرعة. يمكن الآن حفظ خصائص الإعداد ومشاركتها مع الآخرين، كما يعمل البرنامج الثابت على الاحتفاظ بها بعد عمليات التحديث.
توفر اللوحات الأم H370 وB360 وH310 الجديدة تبريد أفضل للألعاب من خلال ضبط سرعة مراوح النظام بذكاء استنادًا إلى درجة حرارة وحدة مُعالجة الرسومات الموجودة في بطاقات جرافيكس ASUS وROG المحددة. بالإضافة إلى ذلك، تتفوق H370 وB360 على اللوحات الأم Z370 السابقة حيث تتضمن دعم USB 3.1 Gen 2 للأجهزة الطرفية المتطورة، فضلاً عن تقنية 802.11ac Wi-Fi الاختيارية التي تناسب التوصيل الشبكي اللاسلكي. كما تحتفظ هذه اللوحات الأم بدعم ذاكرة Intel Optane Memory*، التي تستخدم تخزين محمول فائق السرعة لتقليل أوقات التحميل في وحدات التخزين الميكانيكية التي توجد عادةً في أجهزة المستوى الأولي.
تتضمن المجموعة الجديدة اللوحات الأم Republic of Gamers (ROG) Strix المتطورة مزودة بكافة التحسينات التي يتطلع إليها اللاعبون، فضلاً عن لمسات سيبربنك الجمالية الجديدة، وأداء منقطع النظير. تناسب السلسلة ASUS Prime متخصصي إنشاء المحتوى وأصحاب الإنتاجية اليومية مع مستوى جديد من التحسين الذي يحتاجه المستخدم والتصميم المستوحى من البنية العصرية.
تمتاز ASUS TUF Gaming بتصميم عسكري لتقديم جيل جديد من اللوحات الأم ميسورة التكلفة المخصصة للألعاب. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تمثل التعاون الرئيسي بين كبرى الشركات في تحالف TUF Gaming الجديد، بحيث يتمكن اللاعبون من تصميم نظام كامل يناسب الألعاب القتالية داخليًا وخارجيًا.
يمكن العثور على المعلومات الإضافية، وصور المنتج وتفاصيله الموجودة في اللوحات الأم ROG Strix، وTUF Gaming وPrime في دليل المُستخدم عبر ASUS EdgeUp. كما تتوفر صور إضافية ونظرة عامة متعمقة حول أحدث اللوحات الأم ROG Strix في ROG site .